الرياضة اليوم : في 30 دقيقة فقط.. كهربا يتفوق على بن شرقي ويعادل أوناجم بالدوري المصري

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
e6fb83cf95.jpg

05:56 ص | الخميس 16 يناير 2020

في 30 دقيقة فقط.. كهربا يتفوق على بن شرقي ويعادل أوناجم بالدوري المصري

محمود كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

في نصف ساعة فقط خاضها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الجديد، أمام طنطا يوم أمس الأربعاء، نجح في معادلة أهداف المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك، كما تفوق على المغربي الآخر أشرف بن شرقي، في إطار منافسات الدوري المصري.

كهربا لعب أولى مبارياته في الدوري المصري مع الأهلي أمام نادي مصر في الجولة الثانية عشرة بواقع 22 دقيقة فقط، ثم خاض نصف ساعة أخرى أمام طنطا يوم أمس، سجل خلالها هدفين في الدقائق 79 و90 من عمر المباراة.

bd92433dd2.jpg

وبذلك فإن كهربا نجح خلال نصف ساعة فقط أمام طنطا، في تحقيق ما لم ينجح أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك في تحقيقه منذ بداية الموسم، إذ شارك الأخير في 9 مباريات مع الفريق الأبيض في بطولة الدوري بواقع 549 دقيقة، لم يسجل خلالها سوى هدف وحيد كان أمام فريق مصر.

كهربا يعادل رقم أوناجم في الدوري المصري

كذلك نجح كهربا بهدفيه في شباك طنطا خلال 30 دقيقة فقط، في معادلة عدد أهداف المغربي الآخر محمد أوناجم رفقة فريق الزمالك، الذي سجل هدفين في مسابقة الدوري حتى الآن، خلال 10 مباريات خاضها بالبطولة مع الفريق الأبيض بواقع 679 دقيقة.

وتعد مشاركة كهربا يوم أمس أمام طنطا، هي الثالثة إجمالًا مع الأهلي منذ تعاقده مع النادي الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ كانت البداية بمباراة مصر في الدوري، ثم مشاركته منذ بداية الشوط الثاني أمام بلاتينيوم ستارز الزامبي في دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم مشاركته الثالثة يوم أمس أمام طنطا في الدوري، والتي افتتح خلالها سجله التهديفي مع الفريق الأحمر.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق