هايدي كلوم تدافع عن "America's Got Talent" بعد طرد جابرييلي يونيون

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بينما يستمر برنامج الواقع بمواجهة عناوين الأخبار بعد خروج جابرييلي يونيون وجوليان هيو، يتحدث أحد الحكام عن تجربتها.

قالت هايدي للصحفيين في الجولة الصحفية الشتوية لجمعية نقاد التلفزيون: "لقد حظيت فقط بتجربة مدهشة، لا أستطيع التحدث نيابة عن جابرييلي، لم أتعرض لنفس التجربة بالنسبة لي، الجميع يعاملك بأقصى إحترام أنا لم أر أي شيء غريب أو مؤلم، ففي شهر نوفمبر نشرت مجلة Variety تقريرًا ذكرت فيه أن جابرييلي أعربت عن قلقها إزاء الأحداث الهجومية، والتي قيل إنها وقعت في موقع الحدث.

وقالت NBC في بيان مشترك مع شركتي الإنتاج Fremantl، Syco: "ما زلنا ملتزمين بضمان الاحترام في مكان العمل لجميع الموظفين، ونأخذ على محمل الجد أي أسئلة تتعلق بالثقافة في مكان العمل، إننا نعمل مع السيدة جابرييلي من خلال ممثليها لنستمع إلى المزيد عن شواغلها، وبعد ذلك سنتخذ أي خطوات تالية قد تكون مناسبة".

ووفقًا لما ذكرته هايدي، فإنها لا تعتقد أن تركيزًا مفرطًا قد وضع على خزانة ملابسها أو على مظهرها في البرنامج. أما بالنسبة لأيّ توتر بين القضاة، قالت هايدي أنّه مرح بريء تمامًا.

قالت هايدي: "بالطبع، هناك دائمًا هذا الشجار بين القط والكلب، لكن هذا مرح. بالنسبة لي، كوني على التلفاز، أريد أن أسلي الناس. أريد أن يحظى الناس بوقت ممتع فأنا أريد أن يبتعد الناس عن حياتهم مدة ساعتين ويستمتعوا بوقتهم".

وفي الوقت الحالي، تجلس هايدي في لجنة الحكام في برنامج المواهب America's Got Talentمع سايمون كويل، أليشا ديكسون وهوي مانديل.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، ألقى رئيس قناة NBC بول تيليجدي، خطابًا حول التحقيق في طرد جابرييلي: "إن تعاقب العلامة التجارية على المدى الطويل يأتي مع صعود وتدفق من يأتي ومن يرحل. ونحن نعتنق بفخر جعل العروض أفضل. وما نعتنقه بفخر أيضًا في شبكة NBC هو الفكرة القائلة بأننا نستطيع دومًا أن نكون مكانًا أفضل للعمل، نحن في وسط تحقيق وهذا أمر جدّي لا يمكنني إنكاره، لم يسبق لي أن خضتُ تحقيقًا من قبل، هذا سيتعامل معه محامون، قيل لي ستنتهي بحلول نهاية يناير، نريد أن نصل دائمًا إلى الحقيقة".

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق