الرياضة اليوم : قرارات صارمة من كلوب بعد أزمة غياب صلاح وماني.. ويستقر على البديل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
8485e65643.jpg

12:55 م | الخميس 16 يناير 2020

قرارات صارمة من كلوب بعد أزمة غياب صلاح وماني.. ويستقر على البديل

محمد صلاح ويورجن كلوب

أخبار متعلقة

يخرج الدولي محمد صلاح عن حسابات ليفربول الإنجليزي، في مستهل مشوار بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لارتباط الفرعون بالوجود في المنتخب الوطني، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأصدر المدرب الألماني يورجن كلوب، قرارات لإنقاذ الفريق الذي بات مهددًا بفقدان أهم عناصره، على خلفية تأكيد الاتحاد الكاميروني، انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، في السادس من شهر يناير المقبل وحتى 9 فبراير، ما بدوره سيتسبب في غياب ثلاثي ليفربول عن المشاركة في بداية الموسم المقبل برفقة الفريق، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن يورجن كلوب قرر عدم السماح لأي من لاعبيه بالرحيل عن صفوف ليفربول، خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية، سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل بشكل نهائي، للحفاظ على قوام وقوة الفريق، ومواصلة مشوار الإنجازات الاستثنائية، الذي يسير عليه على مدار المواسم الماضية.   

كما قرر الدخول في مفاوضات مع جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، ليكون بديلا لمحمد صلاح، خلال الموسم المقبل، في الوقت الذي وضع قائمة بالبدائل المحتملة، التي يدرس التعاقد معها خلال المرحلة المقبلة، إضافة إلى منح الفرصة لديفوك أوريجي وفينالدوم وشيردان شاكيري، لإثبات جدراتهم على الوجود بشكل أساسي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق