الرياضة اليوم : الشوط الأول.. منتخب اليد يتقدم على غينيا بفارق 9 أهداف بالبطولة الأفريقية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
aa47532958.jpg

01:40 م | الخميس 16 يناير 2020

الشوط الأول.. منتخب اليد يتقدم على غينيا بفارق 9 أهداف بالبطولة الأفريقية

منتخب اليد

أخبار متعلقة

أنهى المنتخب الوطني لكرة اليد الشوط الأول من مباراته أمام غينيا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى، بالبطولة الأفريقية، متقدماً بنتيجة 19 - 10.

وسيطر لاعبو "الفراعنة" على الشوط الأول منذ بدايته، من أجل حسم المباراة الافتتاحية مبكراً، لينهوا الشوط متقدمين بفارق 9 أهداف.

مواجهة غينيا بداية مشوار "الفراعنة" نحو أولمبياد طوكيو

وتعد مواجهة غينيا هي بداية مشوار المنتخب الوطني، نحو حصد اللقب الذي يتأهل حامله إلى أولمبياد طوكيو 2020 مباشرةً، في البطولة التي تستضيفها تونس في الفترة ما بين 16 إلى 27 يناير الجاري.

وكان الجهاز الفني بقيادة الإسباني باروندو جارسيا اختار 16 لاعبا لخوض اللقاء هم: "كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد سند - أكرم يسري - أحمد الأحمر - محسن رمضان - أحمد هشام - سيف الدرع - يحيي الدرع - علي زين - حسن قداح - عمر الوكيل - أحمد مؤمن - وسام نوار - خالد وليد - إبراهيم المصري".

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى مع منتخبات غينيا والكونغو الديمقراطية وكينيا، وتضم المجموعة الثانية منتخبات أنجولا والجابون وليبيا ونيجيريا، فيما تقع تونس في المجموعة الثالثة مع منتخبات الكاميرون وكوت ديفوار والرأس الأخضر، وتضم المجموعة الرابعة فرق الجزائر والمغرب والكونغو وزامبيا.

  

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق