الرياضة اليوم : بعد ضمه رسميا.. أرقام ومهارات أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
c02ec1b259.jpg

02:44 م | الخميس 16 يناير 2020

بعد ضمه رسميا.. أرقام ومهارات أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد (فيديو)

أليو بادجي ينضم للأهلي

أخبار متعلقة

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي، اليوم، مع السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من الشهر الجاري، وفقًا لما أعلنه أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء.

وكشف أمير توفيق أن المهاجم السنغالي يصل بصحبته إلى القاهرة، مساء اليوم، لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر.

كان المدير الفني للأهلي طالب إدارة النادي بتدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتراجع مستوى وليد أزارو مهاجم الفريق الحالي، الذي بات الأقرب لمغادرة القلعة الحمراء، خصوصًا أن الأهلي تلقى عرضًا رسميًا من السعودية؛ للتخلي عن اللاعب المغربي.

ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز المعلومات عن مهاجم الأهلي الجديد أليو بادجي:

بدأ أليو بادجي صاحب الـ22 عامًا، مشواره في عام 2015، ضمن صفوف نادي كاساسبور السنغالي، ثم لعب لنادي ديورجاردينز السويدي في عام 2017.

استمر المهاجم السنغالي حتى شهر فبراير الماضي، حتى تلقى العديد من عروض الاحتراف، إلى أن قرر اللعب في صفوف رابيد فيينا النمساوي، آخر محطاته قبل الانضمام للأهلي.

مشوار أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد قبل الانضمام للمارد الأحمر رسميا

خاض بادجي 16 مباراة هذا الموسم مع الفريق النمساوي، أحرز خلالها 3 أهداف؛ ليصل إجمالي مشاركاته إلى 104 مباريات، برصيد 36 هدفًا، وصناعة 16 هدفًا، بينما حصل على 11 بطاقة أصفر، وتعرض للطرد مرتين خلال مشواره.

يعد بادجي من المهاجمين أصحاب القامة الطويلة إذ يبلغ طوله 1.89 متر، ويجيد اللعب بالقدم اليمنى في مركز المهاجم الصريح.

انضم المهاجم السنغالي إلى صفوف منتخب السنغال تحت 20 عامًا؛ ليشارك مع أسود التيرانجا في كأس أمم أفريقيا 2017 تحت 20 عاما، وظهر في جميع مباريات البطولة مسجلًا هدفًا وحيدًا في الدور نصف النهائي أمام غينيا، إلا أنه خسر البطولة برفقة منتخبه أمام زامبيا في النهائي.

لعب بادجي أساسيا في 4 مباريات خاضها المنتخب السنغالي تحت 20 عامًا في كأس العالم 2017، مسجلًا هدفًا وحيدًا في شباك المنتخب السعودي في افتتاح مباريات المنتخبين.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق