الرياضة اليوم : مايفوتكش.. الأهلي يشتعل بسبب "أزارو" والصفقة الجديدة.. ومنتخب اليد يكتسح غينيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
8a47c7e5fb.jpg

04:12 م | الخميس 16 يناير 2020

مايفوتكش.. الأهلي يشتعل بسبب

أزمة مشتعلة بين الأهلي وأزارو

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

"أزارو" يفتعل أزمة مع الأهلي تمهيداً لرحيله

أزمة جديدة ظهرت في الأفق داخل القلعة الحمراء، بسبب المهاجم المغربي وليد أزارو، بعد أن غاب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم، الخميس، وسط أنباء اقتراب رحيله عن الأهلي لترك مكانه للمهاجم السنغالي أليو بادجي.

وقرر مجلس إدارة النادي توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب، حيث أكد مصدر مسؤول داخل النادي أن اللاعب غادر معسكر الفريق، أمس، الأربعاء، قبل مواجهة طنطا، بعد معرفته باستبعاده من قائمة اللقاء، قبل أن يغيب عن المران اليوم.

ويبحث الأهلي عن عروض للمهاجم المغربي، تحسباً لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي ينهي صفقة "بادجي" رسمياً

أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي، اليوم الخميس، تعاقده مع السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من الشهر الجاري.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، أن المهاجم السنغالي سيصل بصحبته إلى القاهرة، مساء اليوم، لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة، غدًا الجمعة، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وأغلق الأهلي بهذه الصفقة ملف المهاجم الأجنبي الذي كان يبحث عنه، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

منتخب اليد يكتسح غينيا في افتتاح مبارياته بالبطولة الأفريقية

اكتسح المنتخب الوطني لكرة اليد نظيره الغيني، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة الأفريقية التي تستضيفها تونس في الوقت الراهن.

وتمكن "الفراعنة" من انهاء اللقاء لصالحهم بنتيجة 39 - 22، حيث سيطر اللاعبون على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء الذي حسموا شوطه الأول بنتيجة 19 - 10.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الكيني، غداً، الجمعة، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة القارية، والتي يتأهل حامل لقبها إلى أولمبياد طوكيو مباشرةً، بينما يخوض صاحب المركز الثاني ملحقاً عالمياً.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق