البوابة الالكترونية نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الاول برقم الجلوس


أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية ، مؤخرا ، أن عملية تصحيح أوراق الامتحان للسنة الإعدادية الثالثة ما زالت جارية ، وستتواصل امتحانات الشهادات الإعدادية حتى الأسبوع المقبل ، وبعد الانتهاء من المراجعة قال د. أفضل جودة تعليم للطلاب في محافظة الشرقية تقوم مديرية التربية والتعليم أيضًا بتنفيذ إجراءات لضمان تنفيذ عملية المراقبة بأقصى درجات الدقة.

موعد إعلان التخرج من المرحلة الإعدادية بمحافظة الشرقية

تستعد محافظة الشرقية ، لإعلان نتائج التخرج من المرحلة الإعدادية ، الأربعاء المقبل ، قبل نهاية إجازة منتصف العام ، بحسب مسؤول المنطقة الشرقية.

    نتائج التخرج من المرحلة المتوسطة بمحافظة الشرقية
نتائج التخرج من المرحلة المتوسطة بمحافظة الشرقية

نتائج الصف الثالث الاعدادي

أكدت مديرية التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية أن أكثر من 137 ألف طالب تمكنوا من اجتياز امتحانات إنهاء المرحلة الثانوية دون أي مشاكل ، وتوزعت الامتحانات على 757 مجالس امتحانات ، منها 746 مجلسًا لطلاب التعليم العام و 11 مجلسًا للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. ، وبدعم من المرافق البشرية والبنية التحتية اللازمة ، تم افتتاح ما مجموعه 250 مركز امتحان طلابي ، ووصل عدد مجالس الامتحانات إلى 757 ، تضم ما مجموعه 137،250 طالبًا.تم متابعة عملية الامتحان بشكل مستمر للتأكد من ذلك. يتم إجراؤها بشكل آمن ومنظم. عملت مديرية التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية جاهدة لضمان احترام وحماية سلامة الطلاب أثناء الامتحانات.

استخراج نتائج المدرسة الإعدادية الشرقية برقم المكان

يمكن للطلاب والطالبات في محافظة الشرقية الشهادة الإعدادية معرفة نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في جميع مدارس الشرقية الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023. يتم ذلك من خلال المشاركة في الإجراءات والخطوات التالية مطلوبة للطلاب لتحقيق نتائجهم:

  • الضغط على الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية
  • يمكنك بعد ذلك تحديد نتيجة الكلية التحضيرية للفصل الدراسي الأول.
  • قم بتدوين رقم مقعد الطالب
  • الآن انقر فوق عرض النتيجة.
  • ثم يمكنك الآن إدخال النتيجة التي سيتم عرضها أمامك.

%d مدونون معجبون بهذه: