“الموارد البشرية” تُوضح حقيقة عودة المساعدة المقطوعة في رمضان 1444 لمستفيدي الضمان


قبل سنوات ، تقرر بأمر ملكي من مدير الحرمين الشريفين دفع مساعدة مالية سنوية للمستفيدين من التأمينات الاجتماعية المطورة. هل ستعود؟ سنخبرك بذلك في تقرير اليوم.

عودة المساعدات تنقطع في رمضان

يعد بدل القطع أحد أشكال المساعدات المالية الممنوحة للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور بمرسوم ملكي من قبل مدير الحرمين الشريفين ، حيث يتم منحهم مرة واحدة في السنة لمساعدتهم على تلبية متطلباتهم المعيشية ، بعد ارتفاع الأسعار ، وتوقف ولادتها رسميًا منذ عام 2020 منذ توقف ولادتها دون عودة ، أما بالنسبة لعودتها في شهر رمضان المبارك ، فهذا غير صحيح ، بل إنها حذرت. وزارة الموارد البشرية لا ينبغي أن ينخدع المواطنون بهذه الشائعات الكاذبة ، لأن المساعدة أوقفت بمرسوم ملكي لأسباب اقتصادية ، وفي حال ردها ، وجب إصدار أمر ملكي بالصرف ، لكن الأمر الملكي لم يصدر بعد. صادر.

ما هي قيمة الدعم الثابت للمستفيدين من الضمان؟

صادر قطع المساعدات بأمر ملكي من صاحب السمو الملكي الملك سلمان وحتى صرفه تم إنهاءه أيضًا بأمر ملكي وتم إيقافه وإذا تم إعادته مرة أخرى فيجب صرفه بأمر ملكي من الملك سلمان حتى يتم إيداعه ليصبح المستفيدون من التأمين الاجتماعي المطور ، ويتم تقديمه مرة كل عام بالقيم التالية ، حيث تختلف قيمته باختلاف عدد أفراد الأسرة.


%d مدونون معجبون بهذه: