تردد قناة MBC مصر الجديد 2018 وأهم المسلسلات في شهر رمضان

0 تعليق 0 ارسل طباعة

قبل انطلاق الموسم الرمضاني على قناة ام بي سي مصر، والتي شهدت تواجد توليفه كبيرة من نجوم الفن المصري والعربي على القناة طوال الشهر المبارك، بدأ البحث عن القنوات التي تعرض هذه المسلسلات لضبط ترددها ومشاهدتها.

تردد قناة MBC مصر الجديد 2018

قناة MBC مصر، واحدة من أهم القنوات للمشاهد العربي، وذلك من أجل مشاهدة أحدث البرامج والمسلسلات الحصرية على شاشاتها طوال الشهر المبارك، حيث نقدم لكم تردد القناة والتي تعمل على النايل سات.

التردد: 11470 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500.

حيث سوف تعرض القناة 5 مسلسلات حصرية لأول مرة على شاشاتها، والتي ينتظرها الجمهور وبدأت في العرض من الأمس، كما يعرض بشكل رسمي على القناة برنامج رامز تحت الصفر بطولة رامز جلال.

مسلسلات قناة MBC مصر في رمضان 2018

تعرض القناة في شهر رمضان مبارك، مسلسل خفة يد بطولة الفنان المصري بيومي فؤاد، ونخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام ومحمد ثروت وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.

كما تعرض مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير، والذي يأتي لأول مرة في شهر رمضان المبارك، والمسلسل  من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير وأحمد سلامة وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

ويطل علينا الفنان علي ربيع، من خلال مسلسل سك على إخواتك في أول بطولة مطلقه له، ويعود الفنان حمادة هلال من خلال مسلسل قانون عمر على شاشة ام بي سي، كما تشارك الفنانة زينه على القناة من خلال مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير.

اقرأ أيضا

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تردد قناة MBC مصر الجديد 2018 وأهم المسلسلات في شهر رمضان", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع دليل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تردد قناة MBC مصر الجديد 2018 وأهم المسلسلات في شهر رمضان , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - دليل مصر

0 تعليق