الارشيف / ثقافة وفن

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على قناة MBC مصر والحياة وقنوات cbc دراما و on e

مواعيد مسلسلات رمضان 2018، أعلنت عدد من القنوات الفضائية مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على شاشتها والتي تضم مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية بمشاركة نجوم الفن الكبار اللذين يشاركون في ماراثون رمضان هذا العام، ومن خلال هذا المقال نتعرف سوياً على مواعيد مسلسلات رمضان 2018 كما تم الكشف عنها من خلال القنوات التي ستعرض هذه المسلسلات.

مواعيد مسلسلات رمضان 2018

من خلال ما تم الإعلان عنه من القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2018 فقد تقرر موعد عرض مسلسل خفة يد لبيومي فؤاد على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 7 مساء، وموعد عرض مسلسل سلسال الدم في تمام الساعة 8 مساء، على قناة إم بي سي مصر ، كما سيتم موعد مسلسل سك ع أخواتك لـ علي ربيع في تمام الساعة 9 مساء على نفس القناة.

كما تم الكشف عن موعد عرض مسلسل عوالم خفية للنجم الكبير عادل إمام في تمام الساعة السابعة و10 دقائق على قناة سي بي سي cbc، وموعد عرض مسلسل رحيم للنجم ياسر جلال يعرض على قنوات cbc دراما وon e، فى الساعة 1 بعد منتصف الليل كما يعرض مسلسل طايع  للنجم عمرو يوسف على قناة cbc في الساعة 1 بعد منتصف الليل.

وتقرر موعد عرض مسلسل كلبش 2 على قناة الحياة للفنان أمير كرارة في تمام الساعة السابعة و15 دقيقة بينما ويعرض مسلسل ضد مجهول للفنانة غادة عبد الرازق  فس الساعة الثامنة مساء على نفس القناة وفي الساعة التاسعة يعرض مسلسل “أيوب” للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة أيضا.

أما بخصوص موعد مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان سيكون في تمام الساعة السابعة و15 دقيقة على قناة dmc كما يعرض مسلسل “بالحجم العائلي” للفنان يحيي الفخراني على نفس القناة الساعة التاسعة.

اقرأ أيضا

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على قناة MBC مصر والحياة وقنوات cbc دراما و on e", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع دليل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على قناة MBC مصر والحياة وقنوات cbc دراما و on e , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على قناة MBC مصر والحياة وقنوات cbc دراما و on e


المصدر: أهم الأخبار - دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى