فيديو.. شيرين وجدى تحبس دموعها على الهواء.. وتؤكد: تعرضت للقهر خلال أزمة زوجى

0 تعليق 0 ارسل طباعة

حبست الفنانة شيرين وجدى، دموعها على الهواء وهى تتحدث عن رحيل والدها، معربة عن حبها وتقديرها الشديدين له بالإضافة للحب العميق الذى تكنه له، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم وقهر خلال أزمة زوجها إيهاب طلعت على خلفية قضية برنامج "البيت بيتك"، وتابعت:"كان هو أب وأم لأولادى الصغار.. لأنى كنت بسافر لزوجى طول الوقت فى لندن وهو اللى كان جنب الأولاد ولما مات مكنتش جبنه".

وأضافت شيرين وجدى، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنها تحملت الكثير خلال هذه الأزمة نظراً لحبها الشديد لزوجها فضلاً عن علمها اليقين بأنه مظلوم.

وفى السياق ذاته، أكدت الفنانة شيرين وجدى، أن زوجها ليس السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية بل ما تعرضت له من أزمات ومسئوليات أسرية، وتابعت:"إيهاب لم يضغط عليا حتى أترك الفن".  


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "فيديو.. شيرين وجدى تحبس دموعها على الهواء.. وتؤكد: تعرضت للقهر خلال أزمة زوجى", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور فيديو.. شيرين وجدى تحبس دموعها على الهواء.. وتؤكد: تعرضت للقهر خلال أزمة زوجى , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق