نشأت الديهى: عبد السلام فرج "كفر" الدول التى لا تدعو إلى الجهاد

0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال الإعلامي نشأت الديهى، إن محمد عبد السلام فرج مفتى تنظيم الجهاد، كان يقول إن الجهاد هو الفريضة الغائبة، وأن الدول التى لا تدعو إلى الجهاد "كفرة".

وأضاف الديهى، مقدم برنامج "أهل الشر"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن عبد السلام فرج أمر بتكفير الحاكم الذى يطبق بعض الأحكام ويرفض بعضها، بالإضافة إلى قتل العدو القريب ثم الوصول إلى العدو البعيد، متابعًا "عبد السلام صرح أن الإسلام انتشر بحد السيف والذبح والعنف والقوة، هذا يعتبر أخطر تصريح صرح به عبد السلام فرج".

وأوضح نشأت الديهى، أن محمد عبد السلام فرج مفتى تنظيم الجهاد، قال إنه يجوز قتل الرئيس محمد أنور السادات لأنه "كافر"، وفى عام 1981 كلف عبود الزمر بوضع خطة للسيطرة على مبنى وزارة الدفاع والإذاعة والتليفزيون والبرلمان وقيادة الأمن المركزى ووزارة الدخلية".

وتابع الديهى قائلا: "عبد السلام فرج قرر قتل السادات، ولكن عبود الزمر في بداية الأمر كان رافضًا لهذا القرار، لكن قام بتهديد الزمر حتى اقتنع بقرار قتل السادات".


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نشأت الديهى: عبد السلام فرج "كفر" الدول التى لا تدعو إلى الجهاد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نشأت الديهى: عبد السلام فرج "كفر" الدول التى لا تدعو إلى الجهاد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق