ثقافة وفن

خالد أبو بكر من شرم الشيخ: "المصريون حينما يريدون يفعلون"

أعرب خالد أبو بكر، عن سعادته بحفل الافتتاح والتنظيم الرائع لمنتدى شباب العالم الذى ينعقد على أرض السلام بشرم الشيخ حتى 6 نوفمبر الجارى.

 

وقال "أبو بكر" خلال البث المشترك لقناتى الحياة وON E من قلب مدينة شرم الشيخ، لمتابعة وتغطية فعاليات المنتدى، إن المصريين حينما يريدون يفعلون، فشرم الشيخ تشهد حدث عظيم.

 

وأشاد بفكرة وتنظيم المنتدى العالمى للشباب، قائلًا :" كمصريين يجب أن نفخر بما عليه مصر اليوم فى مدينة السلام شرم الشيخ.. تنظيم ودقة وروعة وأداء مشرف جدًا، فى ظل مشاركة 5 آلاف مشارك من الشباب يمثلون 165 دولة".

 

 

وتقدم قناتا الحياة وON E بثا مباشرا مشتركا من قلب مدينة شرم الشيخ، لمتابعة وتغطية فعاليات منتدى شباب العالم الذى ينعقد على أرض السلام بداية من اليوم وحتى 6 نوفمبر الجارى.

 

ويشارك فى التغطية كل من خالد أبو بكر والإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية لبنى عسل والإعلامية خلود زهران، وذلك من خلال عدد من الفقرات المتنوعة التى يحل فيها عدد من المسئولين والشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم ضيوفا فيها.

 

 

 

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خالد أبو بكر من شرم الشيخ: "المصريون حينما يريدون يفعلون"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خالد أبو بكر من شرم الشيخ: "المصريون حينما يريدون يفعلون" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خالد أبو بكر من شرم الشيخ: "المصريون حينما يريدون يفعلون"


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

قد تقرأ أيضا