ثقافة وفن

وائل الإبراشى: منتدى شباب العالم واحة أفكار وتلاقى شعوب لمواجهة إرهاب الإخوان

قال الإعلامى وائل الإبراشى، أن المنتدى الثانى لشباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ، هو منتدى الآمال وواحة للأفكار والتلاقى بين شعوب العالم، ولن يعكر صفوه الحادث الإرهابى الخسيس الذى طال المصريين فى صعيد مصر أمس، لافتاً إلى أن نجاح العملية الشاملة سيناء 2018 على الإرهاب فى سيناء أزعج جماعة الإخوان الإرهابية التى تحاول استثمار الحادث الإرهابى، وتابع:" القاتل السافح يتحدث عن الضحية.. منذ متى يتحدث القاتل الإرهابى عن الشهداء".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تغطية خاصة لأحداث منتدى شباب العالم، عبر فناتى "on e"، و"الحياة"، أن الجماعة الإرهابية تتاجر فى الدماء القبطية، ونظراً للمكاسب الكبرى التى يحققها منتدى شباب كان لابد من جماعات الشر والظلام أن تستهدفه بالعمليات الإرهابية، وتابع:" جماعة الإخوان الإرهابية أشعلوا النار فى 64 كنيسة عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة والآن يتحدثون عن دماء شهداء المنيا بعدما استحلوا دمائهم فى السابق".

يذكر أن اعمال المنتدى ستمتد على مدار 3 أيام تنتهى يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 6 نوفمبر، وذلك بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة، وبحضور عدد من المسئولين وبعض من رؤساء الدول والحكومات المدعوين لمشاهدة هذا الحدث الشبابى الضخم الذى تستضيفه مصر فى مدينة السلام "شرم الشيخ".

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وائل الإبراشى: منتدى شباب العالم واحة أفكار وتلاقى شعوب لمواجهة إرهاب الإخوان", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وائل الإبراشى: منتدى شباب العالم واحة أفكار وتلاقى شعوب لمواجهة إرهاب الإخوان , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وائل الإبراشى: منتدى شباب العالم واحة أفكار وتلاقى شعوب لمواجهة إرهاب الإخوان


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

قد تقرأ أيضا