ثقافة وفن

محمد سلامة مخرجا لبرنامج جورج قرداحى الجديد على ON E

تعاقدت شركة "سينرجى" للمنتج تامر مرسى، مع المخرج محمد سلامة لإخراج برنامج الإعلامى جورج قرداحى الجديد، المقرر عرضه الفترة المقبلة على شاشة ON E الفضائية.

 

وقال "سلامة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن البرنامج الجديد يخضع حالياً لمرحلة التحضير قبل البدء فى التصوير، والمتمثلة فى مناقشة الكثير من القضايا المثيرة من ملفات وزارة الداخلية التى سيتم طرحها فى البرنامج، كما يتم اختيار فريق العمل حالياً من مرحلة "الكاستينج". وأضاف "سلامة" أن الموسم الأول من البرنامج سيضم 13 حلقة، ولم يستقر حتى الآن على اسمه.

 

ومن ناحية أخرى، شارك "سلامة" فى السباق الرمضانى الماضى، خلال تجربته الناجحة فى إخراج مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور، وتعد تجربة برنامج جورج قرداحى الجديد هى الأولى لـ"سلامة" فى إخراج البرامج التليفزيونية، كما شارك سلامة فى قيادة الوحدة الثانية لمسلسل "الأب الروحى" العام الماضى.

 

ونشر رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، فى أغسطس الماضى، صورة تجمعه مع الإعلامى جورج قرداحى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بعد تعاقدهما على البرنامج الجديد.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمد سلامة مخرجا لبرنامج جورج قرداحى الجديد على ON E", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمد سلامة مخرجا لبرنامج جورج قرداحى الجديد على ON E , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمد سلامة مخرجا لبرنامج جورج قرداحى الجديد على ON E


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

قد تقرأ أيضا