ثقافة وفن

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

كثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يقررون مصائرهم تبعاً لتوقعات علم الفلك اليومي لذلك نقدم في “عربي اليوم” حظك في كل يوم من أيام السنة آخذين بالاعتبار “العلم عند الله” على المستوى الصحي والعاطفي والمهني

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مليء بالأمل والطاقة
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل شخصية القادرة على التأثير فى العمل وإبراز مواهبك بشكل خاص، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
من المرجح أن يتطور الاحتكاك بينك وبين شريكك فى العمل، ولكن عليك الالتزام بودهة نظرك وعدم التراجع عنها، ولا تقلق لأن هذا الوضع لن يؤدى إلى مزيد من المشاكل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
أنت على استعداد لبداية جديدة فى علاقتك، وقد يأخذ يدفعك هذا للتخلص من العلاقة القديمة التى انهيتها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
أنت مليء بالأمل والطاقة، وهذا الشعور الإيجابى سيساعدك على تخطى كافة العقبات التى تواجهك فى الحياة بغض النظر عن العوائق التى يجب عليك مواجهتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
طبيعتك العاطفية زائدة عن اللازم، وعلى الرغم من أنها تساعدك فى كثير من المواقف، ولكن فى بعض الأحيان قد تضعك فى موقف محرج.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة كبيرة فى العمل
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشخصية القوية فى العمل والجذابة، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة إلهام شاهين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
إن التزامك الطويل بالعمل الجاد والصبر سيثمر الآن وتجد نتيجة جيدة فى القريب العاجل، وقد تأتى فرصة كبيرة الآن للتقدم فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:
اليوم مثالى للانتقال بعلاقتك إلى المستوى التالى، فإذا كنت أعزبًا يمكنك أن تقرر الدخول فى علاقة حصرية، وإذا كنت مستقرًا بالفعل، فعندئذ يكون هناك اقتراح بالإنجاب على سبيل المثال.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:
لا يجب عليك التحامل على قوتك البدنية اليوم، وقد تحدث مشكلات طفيفة تتعلق بالألم فى الظهر والرقبة اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:
قد يؤخر بعض الأشخاص ترقيتك فى المناصب الرسمية، وهذا قد يكون مصدر قلق كبير بالنسبة لك.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قد يتحقق حلمك
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الهدوء والمشاعر والعاطفة الجياشة، ومن مشاهير برج العقرب كاتى بيرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
قد يتحقق حلمك بالاستقرار فى الخارج اليوم، لأنك قد تحصل على عروض للعمل مع شركات مرموقة موجودة فى أحد الدول الأجنبية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:
قد يحاول الأصدقاء وزملاء العمل حثك على الأمور التى يجب عليك القيام بها من أجل حياتك العاطفية، اتبع ما يقولون لتجديد علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:
أنت ناضج بما فيه الكفاية لتعتنى بنفسك وتفعل كل شيء بمفردك، ولكن هذا يجعلك معزول عن الآخرين، وهو أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويؤثر على عقلك وروحك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:
اليوم سيكون ممتعًا، ستقوم إعادة النظر فى قائمة الأصدقاء والأقارب، وعلى الأقل يمكنك أن تتوقع مكالمة أو بريد منهم.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شجار منتظر مع الشريك
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير بطريقة إبداعية ومختلفة، والخروج من حيز التقييد، والرومانسية، بينما يعتبر العناد، والهروب من مواجهة مشكلات الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
أنت مشغول اليوم فى اليوم ولديك الكثير من المهام التى عليك إنجازها فى الوقت المحدد، ربما تنتظر المزيد من الفرص التى تأتيك من أجل إثبات جدارتك فى منصبك الحالى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
علاقتك بالشريك تتوتر اليوم بسبب الانفعال الزائد وتكرار نفس الاخطاء وعليك التوقف عن ذلك، عند المساء لديكما لقاء هام من أجل تصفية الاجواء بينكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:
ترفض زيارة الطبيب اليوم عند شعورك بالارهاق الزائد، وتتلقى نصائح من المقربين لك بضرورة الراحة التامة خلال الأيام القادمة، لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بالنظام الغذائى الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:
لديك رغبة كبيرة فى تحسين أوضاعك الحالية وخوض تجارب جديدة تكسبك مهارات أكثر، ربما يساعدك فى ذلك أفراد أسرتك المقربين لك، وعند اليل تتلق اتصالا هامًا فكن على موعد.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقضى معظم اليوم مع حبيبك
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالرومانسية وتقديس الصداقة والإخلاص فى العمل، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء هالة صدقى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
عملك يمر ببعض العثرات فلا تقف دون أن تأخذ قرار يغير من وضع عملك لكى تستعيد وضعك فيه، وتعاون مع زملاءك ولا تتردد، فكل هذا الجهد سوف سيكلل بالنجاح والربح المادى لك كن أسرع من ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
أنت تحتاج إلى الحب والاهتمام والرعاية من شريك حياتك، ولا تتردد فى مناقشة بعض الأمور المتعلقة بينكما، والمناقشة حل سحرى من الممكن أن تغير من الوضع الحالى، فقط حاول ألا تشعر بالقلق من قسوة الطرف الآخر لأنه سيتغير.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
صحتك على ما يرام أنت فقط تحتاج لممارسة الرياضة، واعلم أن المشى مهم جدًا لكى تجعل صحتك أفضل، واتبع نظام غذائى صحى واهتم بتناول الفاكهة والخضروات لأنها مفيدة جدًا واهتم بالنوم الجيد.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:
اخرج من الحيرة التى تعيش فيها واترك الأمور تسير كما هى وكل شيء سوف يتحسن، وتأتى إليك فرصة سفر الأسبوع المقبل، تلك الرحلة ستغير من حالتك النفسية وتكسر الملل الذى تمر به أنت وشريك حياتك.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرط فى الشريك
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشجاعة والإحساس بذاتهم بشكل واضح والرومانسية، بينما يعتبر العناد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
تفكر فى الانتقال لمكان آخر فى عملك لتتمكن من إثبات ذاتك بشكل أفضل من الفترة الماضية، عند منتصف اليوم تتلقى خطابًا هامًا يساعدك على اختيار القرار الصحيح حيال ذلك، ولا تنتبه للآراء السلبية التى تحيط بك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
تفكر فى خوض تجربة عاطفية جديدة وتعبر لأحدهم عن حقيقة مشاعرك، ربما تمران بمواقف صعبة فى بداية حياتكما، ولكن عليك احتواءها بالهدوء والحكمة من أجل الاستمرار.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:
اليوم لديك أكثر من خطة للحفاظ على مستوى لياقتك البدنية الذى وصلت إليه بصعوبة بمساعدة مدبرك وأصدقائك المقربين، لا تنتظر حتى المساء ومارس التمارين الرياضية مبكرًا حتى تجدد نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:
تنتظر لوقت طويل حتى تتخذ القرارات الهامة فى مستقبلكن وربما تتنزه بصحبة الأصدقاء القدامى عند الليل، لا تنجرف نحو السهر وحافظ على مواعيد نومك المنتظمة خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الهروب ليس حل
يقدم “عربي اليوم” لمواليد برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج السرطان بأنهم عاطفيون من الدرجة الأولى، وخيالهم واسع ما يجعلهم يتمتعوا بقدرة كبيرة على السفر فى عالم الأحلام، وهو من مواليد الأبراج المائية، من مشاهير هذا البرج الفنانة نرمين الفقى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
عملك يحتاج قدر كبير من الدقة والتركيز فاحرص على ذلك ولا تترك شىء للظروف، فأنت شخص ذكى لذا استغل هذا الذكاء فى متابعة عملك بدقة ولا تشعر بالقلق وسوف تصل لما تريد وادرس كل التفاصيل التى تخص العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:
أنت شخص عاطفى ورقيق تحتاج الحب والارتباط، فلا تتردد وخذ هذه الخطوة وسوف تسعد وتعيش أيام جميلة مع شريك حياتك وتعوض كل الحب الذى كنت تحتاجه، وا قبل على الحياة ولا تخجل فى التحدث مع الحبيب بما تشعر به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:
صحتك تحتاج الاهتمام فلا تتردد فى زيارة الطبيب واخذ الأدوية المطلوبة لكى تستطيع ممارسة حياتك وعملك، ومارس الرياضة المحببة لك لأنها تغير من حالتك الصحية للأفضل وخذ الفيتامينات التى تحتاجها.

توقعات علماء الفلك لموليد برج السرطان الفترة المقبلة:
اهتم بوالديك ولا تهمل فى زيارتهم، وعلى الصعيد المهنى فإن عملك فى نجاح وتطور فحاول التمعن فى كل تفاصيله حتى تحصل على ما تريد، ولا تأخذ قرارت متسرعة فى أمور حياتك.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك رغبة فى التغيير
يقدم “عربي اليوم” لمولود برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والذى يتسم بالقدرة على الانسجام فى جوانب حياته المختلفة، فهو بطبيعته سالم وعادل، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بتقلب المزاج، ويعد هذا أبرز عيوب مواليد برج الميزان، ومن مشاهير هذا البرج ويل سميث.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
حاول التدقيق فى كل تفاصيل العمل لأنك فى الفترة السابقة أهملت الاهتمام به، واستعين بخبرات جديدة ولا تتردد فى مناقشة رئيسك فى بعض الأمور المتعلقة بك وجدد من نفسك ومهاراتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:
اهتم بشريك حياتك ولا تكن أنانى، فهو يستحق السعادة لذا حاول الاهتمام به ولا تتردد فى إظهار حبك له، إنت تستطيع تغير الحياة بالخروج للأماكن المحببة لكما أو السفر لتصبح الحالة العاطفية جيدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:
اهتم بصحتك ولا تتردد فى زيارة الطبيب فقد يكون الألم الذى تشعر به لا يزول ببعض الأدوية لذا ارجع لطبيبك وقم ببعض الفحوصات التى تحتاج إليها ولاتهمل لأنك تحتاج فترة راحة لكى تستعيد نشاطك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الميزان الفترة المقبلة:
شريك حياتك يقدم لك هدية تسعدك وتقوم برحلة جميلة الأسبوع القادم مع شريك حياتك تغير من نمط الحياة المعتاد، كما أن العمل فى تقدم ونجاح وسوف تفوز بجائز قيمة من خلال عملك تجعل قدرتك على العمل أفضل.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصدفة تلعب دور كبير فى حياتك
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل القدرة على تحمل المتاعب وحب الآخرين، ومن مشاهير برج العذراء كاميرون دياز.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:
بعد الكثير من الخيبات والصدمات التى واجهتها فى عملك الفترة الماضية، ستكون السنة الجديدة مليئة بالنجحات، فبعد الانتظار الطويل توقع الحصول على ترقية أو منصب جيد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

عدم اهتمامك بشريك حياتك سيجعل العلاقة بينكما فى توتر دائم، حاول أن تكسر الروتين بينكما وقم بعمل شئ مختلف وجديد يجعل شريك حياتك يشعر باهتمامك وحبك له.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:
قم بزياة الطبيب فقد تواجه نزلات البرد الشديدة، ويجب عليك الاهتمام بما تأكله الفترة القادمة، حتى لا تصاب بزيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:
تقدم هائل فى الحياة المهنية، اهتمامك بشريك حياتك سيجعل علاقتك العاطفية فى تقدم فلا تبخل فى إظهار مشاعرك له.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الإنجازات
يقدم “عربي اليوم” لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحمل بالطيبة والهدوء، كما يحب مساعدة الآخرين وتقديم الحلول للمشكلات المختلفة، ويعد التسرع هو أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج نوال الزغبى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
أنت من الأشخاص المحبة للعمل، وتعمل دائمًا بشغف مما يجعلك مميزًا فى مجالك وتنال إعجاب رؤسائك فى العمل، وأنت على قدر كبير من المسؤلية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:
تعيش علاقة عاطفية مميزة ومتكاملة، فأنت شخص لا يقع فى الحب بسهولة، مما يجعلك قادر على الاختيار المناسب والذى يتوافق مع شخصيتك وقراراتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:
تحتاج إلى الراحة والاسترخاء نتيجة لعملك المتواصل خلال الفترة السابقة، كما ينصحك الفلك بالسفر إلى الأماكن الشتوية الهادئة لتحقق لك الراحة النفسية والجسدية التامة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:
يتوقع لك الفلك فترة من الإنجازات والحصول على أشياء غير متوقعة سواء كانت وظيفة وبدء عمل جديدة، أو شيء ترغب فيه من فترة.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة عمل مميزة
يقدم “عربي اليوم” لمواليد برج الدلو توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى الصحى، ويتسم مواليد برج الدلو بالحيوية وحب الحياة، والاستمتاع بها، كما أن التجدد هو الخيار الأول لهم، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير برج الدلو باريس هيلتون.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:
نتيجة حبك للتجديد والتطوير و فضولك الدائم فى اكتشاف كل ماهو جديد، أنت شخص مميز فى بيئة العمل وتقدم كل ما هو متطور وجديد، مما يحقق لك الفرص المناسبة ويعود عليك بدخل مادى مميز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:
تعيش فترة من التوتر مع شريك الحياة، فأنت غير محب للقيود بينما يحتاج شريك الحياة أن يشعر بالإهتمام والدعم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:
تتمتع بحالة صحية جيدة، فأنت دائمًا محافظ على لياقتك البدنية وممارسة التمارين الرياضية، كما تحرص على اتباع نظام غذائى صحى ومفيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:
سوف تمر بفترة من التطورات المفاجأة على الصعيد المهنى والعاطفى، فقد تنال فرصة عمل جديدة ومميزة تتناسب مع قدراتك وحبك للسفر.

حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على انفعالاتك
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الصلابة والعند والرغبة فى الوصول إلى أهدافه، ومن مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
عنادك فى العمل وعدم تقبلك لآراء الآخرين سيتسبب فى كره زملاءك فحاول أن تستمع لكل من حولك، وتأخذ بآرائهم حتى لا تفقد شعبيتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:
على الرغم من صلابتك وتحكمك فى عاطفتك إلا أنك عاطفى جدًا ورومانسى، وتهتم بشريك حياتك جدًا وتغمره بالهداية، كما أن لديك حب دائم للتغير يجعل حياتك العاطفية فى تجدد طوال الوقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:
حاول ألا تسيطر انفعالاتك عليك فقد تؤثر عليك صحيًا و نفسيًا، وقلل من العصبية لأنها ستسبب لك آلام الرأس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:
قد تخسر الكثير فى عملك بسبب عصبيتك وعنادك ومعظم زملائك سيبعدون عنك، التزم الهدوء ولا تستعجل فى ردود الأفعال حتى لا تخسر كل شيء.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة عربي منوعات ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


المصدر: أهم الأخبار - وكالة عربي منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا