ثقافة وفن

الليلة.. حلقة عن القضايا الدينية وأكاذيب الجزيرة حول قمة العشرين فى 90دقيقة

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة عن القضايا الدينية الشائكة والتى تصدرت المشهد على مدار الساعات الماضية بين علماء الأزهر والأوقاف من جانب والدكتور سعد الدين الهلالى من جانب آخر وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

كما يناقش فى جزء آخر من حلقة اليوم قمة العشرين وما حدث فيها ويرد على أكاذيب قناة الجزيرة حول ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بعدما روجت وادعت بعدم لقاء أى من زعماء قمة العشرين له.

ويعرض الإعلامى محمد الباز مجموعة من الفيديوهات للقاءات ولى العهد السعودى بزعماء العالم فى قمة العشرين وحرص عدد منهم على مصافحته.

ويستضيف فى الفقرة الرئيسية للبرنامح الدكتور عبدالله مبروك النجار،عضو مجمع البحوث الإسلامية، وعضو لجنة الإصلاح التشريعي للحديث عن مفهوم الدولة الوطنية بالإسلام

وملف تجديد الخطاب الديني، ومتي نستطيع أن نقول تم الانتهاء منه وتغيير المناهج  الدراسية بالأزهر  وتأليف كتب جديدة علي نجو ينشر الوسطية والتسامح وملف الاجتهاد فى تفسير النص وعلاقة الأخوان بالأفكار التكفيرية.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الليلة.. حلقة عن القضايا الدينية وأكاذيب الجزيرة حول قمة العشرين فى 90دقيقة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الليلة.. حلقة عن القضايا الدينية وأكاذيب الجزيرة حول قمة العشرين فى 90دقيقة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الليلة.. حلقة عن القضايا الدينية وأكاذيب الجزيرة حول قمة العشرين فى 90دقيقة


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا