ثقافة وفن

فتاة التروسيكل: الرئيس السيسى وصى أبويا عليا.. ووعدنى بتحمل تكاليف زواجى

قالت مروة العبد، سائقة التروسيكل بقرية البعيرات بالأقصر، والتى استقبلها الرئيس السيسى ، إن الرئيس وعدها بتجهيزها كاملا، وتحمل تكاليف زفافها من حسابه الشخصى، مستطردة: "الرئيس استقبلنى من على الباب، وقال لى أنت نموذج ورفعتى رأس مصر وانتى حاجة كبيرة فى مصر، كما أوصى أبويا عليا، وقال له متزعلش مروة وقال لو تزوجتى جهازك وفرحك عندى".

وأوضح خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، على شاشة "ON E"، أن العمل ليس عيبًا، وكانت تحصل على 20 جنيهًا فى اليوم، وسعيدة بذلك.

وأشارت إلى أن الرئيس سألها عن طلباتها، وأهداها شقة، ووعدها بهدية أخرى، موضحة أنها قررت أن تلتقى الرئيس السيسى بملابس عملها وبطبيعتها.

وبعثت برسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أهل الأقصر تطالبه بحل لكوبرى الكباش فى الأقصر، قائلة :" من الفرحة لم أتذكر ذلك ولم أكن مدركة لحديثى معه، ونسيت أن أخبره بذلك".

 

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "فتاة التروسيكل: الرئيس السيسى وصى أبويا عليا.. ووعدنى بتحمل تكاليف زواجى", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور فتاة التروسيكل: الرئيس السيسى وصى أبويا عليا.. ووعدنى بتحمل تكاليف زواجى , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
فتاة التروسيكل: الرئيس السيسى وصى أبويا عليا.. ووعدنى بتحمل تكاليف زواجى


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا