ثقافة وفن

5 مذيعات بارزات نفسك تشوفهم على الشاشة مرة أخرى بعد غياب سنوات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تشهد الساحة الإعلامية فى الوقت الحالى ظهور مذيعين ومذيعات جدد ضمن خطط الفضائيات لتجديد الدماء بالكوادر الشابة، الا أنه فى نفس الوقت لا تخلو الفضائيات من المذيعات والاعلاميات الكبار، ولكن الأمر أصبح أقل مقارنة بالسابق، ويعتبر المشاهد المصرى من الشخصيات التى يعود بها الحنين الى الماضى على  كافة المستويات، ولذلك تجده يستعيد ذكرياته مع برامج زمان والمذيعات اللاتى نشأ على رؤيتهم على الشاشة ولكنهن أصبحن بعيداً عن العمل الاعلامى منذ سنوات.

 

شهدت فترة الثمانينات والتسعينات في المجال الإعلامي تألق العديد من الإعلاميات المتميزت بأدائهن القوي وبرامجهن المختلفة التى لازالت موجودة في أذهان المشاهدين حتى الآن، وكانت  أهم ما يميز قنوات التليفزيون في هذه الفترة، وكانت هناك برامج عديدة للأطفال، والفنية والحوادث مخصصة المشاهد، وفي السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر الاعلاميات اللاتى حققن نجاحات وشهرة كبيرة مع الجمهور واختفوا وأصبح الجمهور لديه حنين لرؤيتهن على الشاشة مرة أخرى.

 

عفاف الهلاوي:

عفاف الهلاوى واحدة من أشهر الإعلاميات فى مصر خلال فترة الثمانيات، وكانت قدمت أشهر برامج الأطفال التليفزيونية المصرية، ومن أشهر برامجها  "سينما الأطفال"، وكان يذاع كل يوم جمعة العاشرة صباحا، وكان يعتمد على الحضور المباشر للأطفال قى كثير من الحلقات، وتقديم أفلام الكرتون (The Wizard of Oz (1939) وغيرها وأشهرها مسلسل الكلبة لاسى.

عفاف الهلاوي
عفاف الهلاوي

 

راوية راشد:

راوية راشد واحدة من أشهر الإعلاميات فى مصر خلال فترة التسعينات، وكانت أول من أدخلت برنامج يتحدث عن عالم  الجريمة فى التليفزيون المصرى، وقدمت أول برنامج لها بعنوان "خلف الاسوار" كان ﻳﻬﺘﻢ ﺑﺎﻟﺤﻮﺍﺩﺙ، واﺳﺘﻘﺒﻠﻪ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﻭﻥ باﻫﺘﻤﺎﻡ ﺷﺪﻳﺪ، ﻟﻴﺘﺎﺑﻌﻮﺍ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻪ اﻋﺘﺮﺍﻓﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻬﻤﻴﻦ ﺑﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺟﺮﺍﺋﻤﻬﻢ، ﻭﺗﻤﺜﻴﻞ ﺑﻌﻀﻬﻢ للكيفية التى تمت بها، ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻳﺤﺪﺙ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﻳﻦ ﻳﻠﺘﻘﻄﻮﻥ ﺃﻧﻔﺎﺳﻬﻢ ﺑﺼﻌﻮﺑﺔ ﺃﻣﺎﻡ ﺷﺎﺷﺎﺕ ﺍلتليفزيون .

رواية راشد
راوية راشد

 

درية شرف الدين:

 قدمت واحد من  أهم برامج هو "نادى السينما" فى الثمانينات والتسعينات، وتميز بموسيقاه الغربية، والتى تعتمد على "الإثارة" لجذب المشاهد.

درية شرف الدين
درية شرف الدين

 

ماجدة عاصم:

ماجدة عاصم تعد من أشهر مذيعات التليفزيون المصرى وهى شقيقة المذيعة سلوى عاصم ونجحت كل منهما فى إثبات نفسها بعيدا عن الأخرى، وكانت بدأتها كمذيعة ربط فى فترة الثمانينات وبعد ذلك برنامج  ذكريات وحكايات على القناة الثانية بالإضافة إلى برامج الأطفال.

ماجدة عاصم
ماجدة عاصم

 

منى الحسينى:

منى الحسينى هى واحدة من الإعلاميات التى تتميز بأداء قوى فى حواراتها المختلفة، ويكمن ذلك عبر استضافتها لشخصيات خفيفة الظل ومضحكة من خلال شاشة التليفزيون، ولديها عديد من البرامج وحوارات مع أبرز النجوم ببرنامج "حوار صريح جدًا"، الذى يعد من أشهر برامج المنوعات والفن فى فترة التسعينيات وتحديدا عام 1995،وكان يستضيف البرنامج العديد من النجوم الكبار.

منى الحسينى
منى الحسينى

 

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "5 مذيعات بارزات نفسك تشوفهم على الشاشة مرة أخرى بعد غياب سنوات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور 5 مذيعات بارزات نفسك تشوفهم على الشاشة مرة أخرى بعد غياب سنوات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
5 مذيعات بارزات نفسك تشوفهم على الشاشة مرة أخرى بعد غياب سنوات


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا