ثقافة وفن

"الصحة": إجراء 80 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار

قال المهندس أكرم سامي، المسؤول عن ميكنة مشروع قوائم الانتظار بوزارة الصحة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قرر استمرار مبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار لمدة 3 سنوات، لحين تنفيذ مشروع قانون التأمين الصحي الجديد.

وتابع سامي خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد: " كنا نعاني من مشكلة تعدد الجهات المسؤولة عن إصدار القرارات بالنسبة لمرضى قوائم الانتظار، وتم تخصيص غرفة مختصة بقرارات قوائم الانتظار"، مشيرا إلى أن مبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار تشمل علاج 9 تخصصات. 

وأشار سامي إلى أنه تم إجراء 80 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة قوائم الانتظار حتى الآن، لافتا إلى أنه سيتم زيادة التخصصات المشمولة ضمن مبادرة قوائم الانتظار الفترة المقبلة، حيث من المستهدف إضافة مرضى الغسيل الكلوي وجلسات الكيماوي للمبادرة.



متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""الصحة": إجراء 80 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "الصحة": إجراء 80 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"الصحة": إجراء 80 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا