ثقافة وفن

"كل يوم" يعرض تقريراً عن حالة إنسانية ومحافظ البحيرة يستجيب

عرض برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران عبر فضائية "on e"، تقريراً حول معاناة السيدة حمدية التى تعرضت لحادث قطار قبل عشر سنوات أسفر عن بتر ذراعها الأيمن وكسور شديدة الخطورة فى أنحاء متفرقة بالجسد، وتابعت: "الناس شايفين نص ست ولكن أنا الحمد الله تحديت الإعاقة".

واستكملت "حمدية"، قائلة إنها تعتمد على ذاتها فى كل شىء دون مساعدة من أحد، وتابعت قائلة: "بيقولو عنى نص ست وأنا بعد ما تحديت الإعاقة شايفة نفسى ست الستات"، وناشدت حمدية خلال التقرير المسئولين بتوفير فرصة عمل لها كونها حاصلة على دبلوم تجارة.

من جانبه علق جمال أبو الفضل، المتحدث باسم محافظة البحيرة، قائلاً: "المحافظ قرر منح السيدة حمدية فرصة عمل مناسبة من خلال مشروع تشغيل الشباب لحين الإعلان عن مسابقة رسمية بالدولة"، لافتاً إلى أن سيتم إدراج حمدية فى أول مسابقة ضمن الـ5%، بالإضافة إلى أنه قرر صرف إعانة شهرية من التضامن الاجتماعى لها.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""كل يوم" يعرض تقريراً عن حالة إنسانية ومحافظ البحيرة يستجيب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "كل يوم" يعرض تقريراً عن حالة إنسانية ومحافظ البحيرة يستجيب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"كل يوم" يعرض تقريراً عن حالة إنسانية ومحافظ البحيرة يستجيب


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا