ثقافة وفن

خالد الحسينى: نقل الحكومة والرئاسة والبرلمان للعاصمة الإدارية فى 2020

قال العميد خالد الحسينى المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن العمل جارى على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أنه جارى العمل فى كامل بقاع المرحلة الأولى، والإنجازات التى تتم فوق الأرض يماثلها إنجازات تحت الأرض، كبنية تحتية.

وأضاف خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه سيتم نقل الحكومة ورئيس الجمهورية والبرلمان للعاصمة الإدارية فى 2020، قائلاً: "فى 2020 هنلاقى الحكومة ورئيس الجمهورية والبرلمان فى العاصمة الإدارية".

وأشار المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أن قداس عيد الميلاد سيقام بالكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مردفاً:"تقريباً تم الانتهاء من إنشاء الكاتدرائية"، لافتاً إلى أن أعمال الجامع الكبير أوشك على الانتهاء.

وذكر المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، أن الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية تكلف حتى الآن ما يقرب من 40 مليار جنيه.

 

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خالد الحسينى: نقل الحكومة والرئاسة والبرلمان للعاصمة الإدارية فى 2020", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خالد الحسينى: نقل الحكومة والرئاسة والبرلمان للعاصمة الإدارية فى 2020 , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خالد الحسينى: نقل الحكومة والرئاسة والبرلمان للعاصمة الإدارية فى 2020


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا