ثقافة وفن

أفضل مداخلة بالتوك شو.. أمين المجلس الأعلى للآثار: أول فبراير سنعلن عن كشف أثرى كبير

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة لأمس الثلاثاء، من نصيب الدكتور مصطفى وزيرى أمين المجلس الأعلى للآثار، حيث أعلن، أنه سيتم الإعلان عن كشف أثرى كبير أول فبراير.

وأوضح "وزيرى"، خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعية، لبرنامج "اليوم"، مع الإعلامى عمرو خليل، أن الكشف عبارة عن مقبرة كبيرة، مضيفاً أنه سيتم الانتهاء من تطوير منطقة سقارة فى 2019.

وأشار أمين المجلس الأعلى للآثار، إلى أنه سيتم دعوة الإعلاميين والصحفيين، لزيارة مع وزير الآثار الدكتور خالد العنانى، للمتحف المصرى الكبير للوقوف على أحدث المستجدات ونهاية الأعمال فيه، فى غضون أيام قلائل.

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أفضل مداخلة بالتوك شو.. أمين المجلس الأعلى للآثار: أول فبراير سنعلن عن كشف أثرى كبير", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أفضل مداخلة بالتوك شو.. أمين المجلس الأعلى للآثار: أول فبراير سنعلن عن كشف أثرى كبير , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أفضل مداخلة بالتوك شو.. أمين المجلس الأعلى للآثار: أول فبراير سنعلن عن كشف أثرى كبير


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا