ثقافة وفن

شاهد.. صاحب صوت "كابتن ماجد" يشيد بـ"السوشيال ميديا".. تعرف على السبب

بصوته المميز، أدى الفنان السورى مروان فرحات عشرات الشخصيات الدرامية والكرتونية، واستطاع أن يترك بصمته المؤثرة لدى جمهوره أطفالا وكبارا، فقدم العديد من الشخصيات الكرتونية التى تركت بصمة كبيرة فى أذهان الجميع بدءا من المسلسل الكرتونى الشهير "كابتن ماجد"، وشخصية بات مان".

 

وقال فرحات، فى لقاء على قناة الغد، إنه بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1981، من مسرح المدرسة ثم مسرح الشبيبة، وانتسب فى الصغر إلى فرقة النادى العربى الفلسطينى.

 

 

وأشار صاحب صوت "الكابتن ماجد" إلى أنه فوجيء بصعوبة واقع اختراق الوسط الفنى بعد تخرجه، معتبرا أن "إخوة التراب" من أهم الأعمال التى قدمها، وأن شخصية "بات مان" من أوائل الشخصيات التى أداها صوتيا وأثرت مع الجمهور، وهو أيضا من أدى شخصية توجو مورى فى المسلسل الشهير المحقق كونان.

 

وأشاد الفنان السورى بمواقع التواصل الاجتماعى قائلا: "السوشيال ميديا أظهرت لى ثمار ما قدمته خلال حياتى".

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.. صاحب صوت "كابتن ماجد" يشيد بـ"السوشيال ميديا".. تعرف على السبب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.. صاحب صوت "كابتن ماجد" يشيد بـ"السوشيال ميديا".. تعرف على السبب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد.. صاحب صوت "كابتن ماجد" يشيد بـ"السوشيال ميديا".. تعرف على السبب


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا