ثقافة وفن

شاهد..المتحدث باسم العاصمة الإدارية ينفى بناء أسوار وأبواب حول المشروع

نفى العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إنشاء أسوار وأبواب حول المدينة، مشيرا إلى التنوع الموجود فى أسعار الأراضى والوحدات السكنية بما يسمح بتواجد معظم فئات وشرائح المجتمع، باستثناء فئة محدودى الدخل.

وحول الجهة الممولة للمشروع، أكد متحدث العاصمة الإدارية الجديدة، فى لقاء على شبكة BBC، عدم تمويل المشروع من ميزانية الدولة، موضحًا أن التمويل يأتى من حصيلة بيع الوحدات والأراضى بالمشروع.

وعن تمويل مشروع النهر الأخضر والمسجد الكبير بالإضافة إلى الكاتدرائية، قال إن تبرعات المصريين مولت المسجد الكبير والكاتدرائية، أما النهر الأخضر فسيكون التمويل ذاتيًا عن طريق عائد بيع الوحدات بشكل تجارى أو إدارى.

وفيما يتعلق بفشل مفاوضات الاستثمار الأجنبى بالمشروع، أوضح أن نسبة الشراكة كانت سببا فى فشل المفاوضات مع الشركة الإماراتية والصينية، كاشفا عن إجراء مفاوضات مع إحدى الشركات الكورية.

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد..المتحدث باسم العاصمة الإدارية ينفى بناء أسوار وأبواب حول المشروع", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد..المتحدث باسم العاصمة الإدارية ينفى بناء أسوار وأبواب حول المشروع , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد..المتحدث باسم العاصمة الإدارية ينفى بناء أسوار وأبواب حول المشروع


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا