ثقافة وفن

التضامن: دور فعال للمجتمع المدنى بمبادرة الرئيس للفئات الأكثر احتياجا

أكدت الدكتورة نيفين قباج نائب وزيرة التضامن، للحماية الاجتماعية، أن جميع مبادرات الرئيس تصب دائمًا على الفئات الأكثر احتياجًا في القرى والمدن، كاشفة عن دور أكثر فاعلية ونشاطًا للمجتمع المدني خلال هذه المبادرات فى الفترة المقبلة.

 

وقالت نائب وزيرة التضامن خلال مداخلة هاتفية على "اكسترا نيوز"، إن المبادرة تهدف إلى تنظيم كافة الجهود تحت مظلة واحدة من أجل ترشيد الموارد وإحداث أثر ملموس للفئات المجودة بالمناطق الأكثر فقرًا، معلنة التركيز على توظيف قدرات ذوي الإعاقة خلال الفترة المقبلة.

 

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أطلق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019، بالتنسيق مع أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "التضامن: دور فعال للمجتمع المدنى بمبادرة الرئيس للفئات الأكثر احتياجا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور التضامن: دور فعال للمجتمع المدنى بمبادرة الرئيس للفئات الأكثر احتياجا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
التضامن: دور فعال للمجتمع المدنى بمبادرة الرئيس للفئات الأكثر احتياجا


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا