ثقافة وفن

مذيعات برنامج "كلام ستات" يناقشن واقعة قيادة عروس يونانية أتوبيس بالمعازيم

ناقش مذيعات برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "on e"، الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر، وهيدى كرم، عروسة يونانية تقود أتوبيس نقل بزوجها والمعازيم، وناقشن أيضا واقعة رجل سعودى لا ينام منذ 30 عاما.

من جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن هناك تغيرا فى الأفراح المصرية بخروج العديد من التغيرات فى الملابس أو دخول قاعة الأفراح بشكل مختلف، مضيفة أن العروسة اليونانية كان لديها طموح الزفاف بقيادة أتوبيس بزوجها والمعازيم.

وقالت الفنانة نهال عنبر: إن أغرب دخلة عريس وعروسة بدخول القاعة بمركب، وهناك عروسان دخلا قاعة الأفراح بجمل، فيما علقت عن الرجل السعودى قائلة "4 دول عملوا دراسة ووضعوه تحت الملاحظة، دا أنا لو فضلت يومين صحية ثالث يوم أسقط من التعب".

واستكملت الفنانة ندى رحمى، قائلة: "إن هناك رجلا سعوديا عاش فترة بدون نوم فتوجه إلى الدكتور وتبين أن لديه مشكلة كبيرة فتم تشكيل لجنة طبية من 4 دول، وطلع ملهوش علاج نهائى بسب الاكتئاب الذى وصل إلى مراحل كبيرة جدا".


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مذيعات برنامج "كلام ستات" يناقشن واقعة قيادة عروس يونانية أتوبيس بالمعازيم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مذيعات برنامج "كلام ستات" يناقشن واقعة قيادة عروس يونانية أتوبيس بالمعازيم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مذيعات برنامج "كلام ستات" يناقشن واقعة قيادة عروس يونانية أتوبيس بالمعازيم


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا