ثقافة وفن

متحدث الرئاسة: إعلان الرئيس مبادرة "حياة كريمة" يضع المواطن موضع البطولة

أكد السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن مبادرة "حياة كريمة" يضع المواطن المصرى فى موضع البطولة، مشيراً إلى أن المواطن المصرى تحمل الكثير خلال الفترة الماضية سواء فى تحمل نتائج وأعباء الإصلاح الاقتصادى، وقبلها كان ظهيرًا شعبًيا كبيرًا لدعم الدولة ومن قبلها ثورة 30 يونيو.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن الشعب المصرى ذخيرة للدولة وله رصيد كبير من الحضارة، ونصير للدولة، لافتاً إلى أن إرادة الشعب المصرى كان لها التأثير الأكبر لتحول الدولة من فترة عصيبة جداً.

وشدد على أن المشروعات القومية لم تكن تحدث لولا إرادة شعبية قوية وواعية ملتفة حول القيادة السياسية، وتريد النهوض بمصر، لتكون فى مصاف الدول المتقدمة كما نصت كلمات الرئيس في إعلانه عن مبادرة "حياة كريمة".

وذكر أن الرئيس السيسي يتابع بشكل حثيث ومباشر المبادرة كما هو الحال فى كل أمور الدولة التى تدور، مؤكداً أن المجتمع المدنى له دور كبير فى المبادرة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أطلق اليوم مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "متحدث الرئاسة: إعلان الرئيس مبادرة "حياة كريمة" يضع المواطن موضع البطولة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور متحدث الرئاسة: إعلان الرئيس مبادرة "حياة كريمة" يضع المواطن موضع البطولة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
متحدث الرئاسة: إعلان الرئيس مبادرة "حياة كريمة" يضع المواطن موضع البطولة


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا