ثقافة وفن

محمد أبو حامد: الرئيس السيسى منذ توليه الرئاسة يهتم بالمواطنين الأكثر احتياجا

قال النائب محمد أبو حامد عضو مجلس النواب، إنه "بعد ثورتين المواطن تحمل العديد من المشاكل المتراكمة مثل المعاشات والمرأة المعيلة والقرى الاكثر فقرا ولكن من بداية تولى الرئيس السيسى الرئاسة أهتم بمشاكل المواطنين، مضيفاً : كل عام يطلق مبادرة لهم لكى يهتم بمشاكلهم والعمل على حلها فورا".

 

وأضاف أبو حامد خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON E" أن هناك مشروعات تم تنفيذها للمواطن الأكثر احتياجا، وتسكينهم فى شقق توفر لهم حياة كريمة، مضيفا أن الدعم التموينى كان 21 جنيها حتى قرر الرئيس لرفعه إلى 50 جنيها، مؤكدا أن القيادات السياسية فى الدولة لهم أولوية عظمى.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أكد أن الجمعة القادمة ستكون عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة.

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمد أبو حامد: الرئيس السيسى منذ توليه الرئاسة يهتم بالمواطنين الأكثر احتياجا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمد أبو حامد: الرئيس السيسى منذ توليه الرئاسة يهتم بالمواطنين الأكثر احتياجا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمد أبو حامد: الرئيس السيسى منذ توليه الرئاسة يهتم بالمواطنين الأكثر احتياجا


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا