ثقافة وفن

توفيق عكاشة: جبت بطة فى حفل رأس السنة لإيجاد البهجة ولسنا "هايفين"

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن ظهوره فى احتفال قناة الحياة برأس السنة كان هدفه المساهمة فى إيجاد بهجة، مردفاً:"لما طلعت يوم الجمعة مع الزملاء فى الاحتفال برأس السنة كان الهدف أن أساهم فى إيجاد بهجة، وليلة نهزر شوية ونجيب بطة، ولكن ليس معنى ذلك إن احنا هايفين".

 

وأشار "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، إلى أن هناك مثل يقول :"ساعة لقلبك وساعة لربك"، موضحاً أن يشرف لأنه عمل بأعظم مؤسسة إعلامية عربية وهو التليفزيون المصرى.

 

ولفت "عكاشة"، إلى أن التليفزيون المصرى له فضل عليه، ولولا أنه علم به على مدار 20 عاماً متصلة، ما كان أصبح "توفيق عكاشة"، مضيفاً أن الذى لم يتخرج من التليفزيون المصرى فهو ليس إعلامى.

 

وكان "عكاشة"، خلال احتفالية قناتى "الحياة وon e"، بحضور الإعلامى خالد عليش وشريف مدكور، والفنانة ندى رحمى ،والإعلامية ريهام سعيد، قد قام بشرح طريقة ذبح البط بعدما أحضروا له بطة على الهواء.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توفيق عكاشة: جبت بطة فى حفل رأس السنة لإيجاد البهجة ولسنا "هايفين"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توفيق عكاشة: جبت بطة فى حفل رأس السنة لإيجاد البهجة ولسنا "هايفين" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توفيق عكاشة: جبت بطة فى حفل رأس السنة لإيجاد البهجة ولسنا "هايفين"


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا