ثقافة وفن

جابر عصفور: مشروع التعليم الحالى أفضل من خطة تطوير طه حسين.. فيديو

قال الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، إن مشروع تطوير التعليم الحالى أكثر طموحا من خطة تطوير طه حسين للتعليم التى ظهرت فى عام 1938.

وتابع عصفور، خلال لقائه الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة"، أن مشروع التعليم المطروح الحالى هو الأفضل بحكم الزمن والتطور، لاسيما أن طه حسين كان يكتب كتابته فى ظل ما يسمى بالمركزية الأوروبية ولم تكن الولايات المتحدة الأمريكة بشكلها الحالى موجودة.

 

وأكد الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، أنه خلال الحقبة الماضية كان أقصى الحلم أن تصبح مصر محققة لحلم إسماعيل باشا أن تكون مثل أوروبا، وتغير الموقف فى الوقت الحالى.

 

وكشف وزير الثقافة الأسبق أن المشروع الأوروبى الأمريكى فى طريقه أن يتراجع إزاء العالم الجديد فى آسيا، فالمستقبل قادم من قارة آسيا.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "جابر عصفور: مشروع التعليم الحالى أفضل من خطة تطوير طه حسين.. فيديو", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور جابر عصفور: مشروع التعليم الحالى أفضل من خطة تطوير طه حسين.. فيديو , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
جابر عصفور: مشروع التعليم الحالى أفضل من خطة تطوير طه حسين.. فيديو


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا