ثقافة وفن

أسامة هيكل: توفير أماكن للوكالات الإعلامية الإخبارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

قال أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، إن هناك اهتمام كبير بتطوير بنية الاتصالات والشبكات المختلفة، لتطوير مدينة الإنتاج الإعلامى، مشيرا إلى أن المدينة إحدى المؤسسات التى نجحت فى التحول من الخسارة إلى الربح، فى عدد قليل من السنوات.

وأوضح هيكل خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مدينة الإنتاج الإعلامى، ستوفر أماكن للوكالات الإعلامية الإخبارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها ستكون قريبة من مناطق الرئاسة والبرلمان التى تعتبر أماكن صنع القرار.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، إلى أن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اطلعت على أجهزة الاستوديوهات ومناطق التصوير المفتوحة داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أسامة هيكل: توفير أماكن للوكالات الإعلامية الإخبارية بالعاصمة الإدارية الجديدة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أسامة هيكل: توفير أماكن للوكالات الإعلامية الإخبارية بالعاصمة الإدارية الجديدة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أسامة هيكل: توفير أماكن للوكالات الإعلامية الإخبارية بالعاصمة الإدارية الجديدة


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا