ثقافة وفن

"مبعوث أمريكى": إيران العنصر الأساسى فى زعزعة استقرار الشرق الأوسط

قال المبعوث الأمريكى الخاص بشأن إيران برايان هوك، إن واشنطن ستمارس ضغوطا أكبر على إيران، وإيران هى العنصر الأساسى في زعزعة استقرار الشرق الأوسط، وسنواصل العمل مع شركائنا الخليجيين.

وأضاف هوك خلال تصريحات لقناة سكاى نيوز عربية، أنه على النظام الإيرانى وقف سلوكه المزعزع للاستقرار فى المنطقة أو مواجهة ضغط اقتصادى أكبر، وإيران تنفق المليارات على دعم الموالين لها فى المنطقة، ودول عدة حول العالم تتصدى للسلوك الإيرانى المزعزع للاستقرار.

وتابع المبعوث الأمريكى، أن واشنطن مصممة على إلحاق الهزيمة بتنظيم داعش، والانسحاب من سوريا لن يمنعنا من التركيز على مواجهة إيران، وإيران تعمل على مفاقمة النزاع فى اليمن، مضيفا، أن أمريكا تدعم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة فى الدفاع عن أنفسهما ضد اعتداءات الحوثيين.

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""مبعوث أمريكى": إيران العنصر الأساسى فى زعزعة استقرار الشرق الأوسط", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "مبعوث أمريكى": إيران العنصر الأساسى فى زعزعة استقرار الشرق الأوسط , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"مبعوث أمريكى": إيران العنصر الأساسى فى زعزعة استقرار الشرق الأوسط


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا