ثقافة وفن

الخرباوى: الإخوان دفعت بإبراهيم منير بالعموم البريطانى ليتحدث بلغة المثلية

قال المفكر والكاتب، ثروت الخرباوى، إن جماعة الإخوان اخترقوا البيت الأبيض والكونجرس الأمريكى.

وأضاف الخرباوي، خلال لقائه مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الرئاسة الأمريكية فى فترة تولى باراك أوباما رئاسة الولايات المتحدة ضمت شخصيات من جماعة الإخوان الدولية.

 

وكشف المفكر والكاتب، ثروت الخرباوى، أن جماعة الإخوان فتحت مساحات لإبراهيم منير حتى يتواجد فى مجلس العموم البريطاني ويتحدث ويدافع عن الجماعة ويقوم بتغيير جلده ويتحدث بأشياء تستنكرها قواعد الجماعة ويستخدم حينها "التقية"، بإظهار ما يبطن وقال حينها إنه يسمح بالشذوذ والمثلية طالما هي حرية شخصية ويتحدث بلغة الغرب.

 

وذكر ثروت الخرباوي، إنه لم يكن من ضمن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية كما يشاع، وكان مع الإخوان ولكنه لم يكن نفسيا أو ذهنيا أو عقليا أو إنسانيًا أو مشاعرياً من الإخوان، موضحاً أنه انضم إلى تنظيم الإخوان، وتعرف على كبار من جماعة الإخوان.

 

ووصف الخرباوي، الجماعة بأنها "الجماعة قمرية" مثل القمر الذي ينبهر به البعض وتنسج حوله الحكايات، وبعد أن تتحول إلى رائد فضاء وتتواجد على سطح القمر لا تجد أي نور وتجد صخور، وهو نفس الأمر في جماعة الإخوان.

 

وكشف، أن عدد من أعضاء الإخوان يختلقون واقع افتراضي ويعيشون فيه ولا يغادرونه لأنهم لن يقبلوا أن يقال إنهم تم خداعهم.

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الخرباوى: الإخوان دفعت بإبراهيم منير بالعموم البريطانى ليتحدث بلغة المثلية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الخرباوى: الإخوان دفعت بإبراهيم منير بالعموم البريطانى ليتحدث بلغة المثلية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الخرباوى: الإخوان دفعت بإبراهيم منير بالعموم البريطانى ليتحدث بلغة المثلية


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا