ثقافة وفن

شاهد.. الغواص المصرى أحمد جبر يتحدى طقس موسكو بالغطس تحت الجليد

خاض الغواص المصرى أحمد جبر، صاحب أعمق غطسة فى تاريخ البشرية، أول تجربة غطس تحت الجليد بروسيا، فى مسابقة نظمها نادى غوص روسى فى ضواحى موسكو.

 

وفى تصريحات للغواص المصرى، شدد على ضرورة توخى الحذر وأن يكون ما يؤديه بشكل صحيح أثناء الغطس، مشيرا إلى وجود اختلافات طفيفة بين البحر الأحمر والغوص الجليدى فى الغطس، لاختلاف درجات الحرارة فى المياه، إذ تتراوح درجة حرارة المياه فى مصر بين 20 درجة، أما فى موسكو فالمياه أكثر برودة، حيث لا تتجاوز 3 درجات.

 

وأشار جبر، إلى أن درجة حرارة المياه فى القاع تكون أفضل من السطح، لأن درجات البرودة فى السطح تكون أعلى، مبينا أنه يعمل مع هيئة الآثار المصرية فى البحث عن الآثار الغارقة، وكذلك السفن الغارقة منذ الحرب العالمية الأولى والثانية، لكن تجربته الحالية تحت الجليد جديدة.



متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.. الغواص المصرى أحمد جبر يتحدى طقس موسكو بالغطس تحت الجليد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.. الغواص المصرى أحمد جبر يتحدى طقس موسكو بالغطس تحت الجليد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد.. الغواص المصرى أحمد جبر يتحدى طقس موسكو بالغطس تحت الجليد


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا