ثقافة وفن

توفيق عكاشة: الأيام المقبلة هى الأخطر بتاريخ البشرية وعلى مصر ترتيب أوراقها

قال الإعلامى توفيق عكاشة إن الأيام المقبلة هى الأخطر فى تاريخ البشرية، والعالم مقبل على إعادة تغيير وتركيب على المستويات الجغرافية والسكانية والسياسية والاقتصادية.

 

وأضاف "عكاشة"، خلال برنامجه "مصر اليوم" المُذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه لا بد أن تعيد مصر ترتيب أوراقها على كل المستويات والأنظمة والساحات حتى تستطيع أن تستمر.

 

وفى سياق آخر، طالب "عكاشة" المطربين والفنانين بالانتباه بمظهرهم وما يبدون عليه، مشيرا إلى أن الكثير من الشباب يتخذونهم قدوة.

 

وأشار عكاشة إلى أن الكثير من الفنانين اتخذوا اللحية موضة من الدراما التركية، مضيفًا أن الدراما التركية هى إحدى الأسلحة الناعمة التى أطلقتها تركيا على الأمة العربية، وساعدها فى ذلك الدول العربية نفسها التى قامت بإذاعة مثل تلك الأعمال.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توفيق عكاشة: الأيام المقبلة هى الأخطر بتاريخ البشرية وعلى مصر ترتيب أوراقها", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توفيق عكاشة: الأيام المقبلة هى الأخطر بتاريخ البشرية وعلى مصر ترتيب أوراقها , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توفيق عكاشة: الأيام المقبلة هى الأخطر بتاريخ البشرية وعلى مصر ترتيب أوراقها


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا