أخبار عاجلة
New 'Star Wars' Video Reveals How Many Times the Force is Mentioned -

شاهد.."كلام ستات": دراسات علمية تؤكد "النرجسية " مفيدة للإنسان

شاهد.."كلام ستات": دراسات علمية تؤكد "النرجسية " مفيدة للإنسان
شاهد.."كلام ستات": دراسات علمية تؤكد  "النرجسية " مفيدة  للإنسان

 

قالت الفنانة هيدى كرم، إن النرجسية مفيدة فى بعض الأحيان وفق الدراسات العديدة التى أجريت مؤخراً وأثبتت أن النرجسيين  ،  متفوقين عقلياً ودراسياً، مشيرة إلى ضرورة التفريق بين حب النفس الطبيعى الذى لدى كل البشر والنرجسية التى تجعل الإنسان يجب نفسه بشدة.

وأضافت هيدة كرم، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، عبر فضائية "ON E"، أن دراسة حديثة أجريت على 300 طالب فى المرحلة الثانوية ، يصنفوا أنهم نرجسيين، أجريت عليهم بعض الاختبارات فتبين بعد ذلك أن الصفة التى تجمع بين من أجريت عليهم الدراسة هى التفوق الدراسى، وتابعت:"النرجسية تجعلهم متفوقين".

وتساءلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، قائلة:"طالما أن النرجسى ، دائماً ما يبحث عن النجاح والتفوق ويجاهد نفسه حتى يصل للأفضل  ، لماذا ننظر إليها على أساس أنها صفة خبيثة"، مشيرة إلى أن أصل كلمة نرجسية تعود إلى أسطورة يونانية.

 

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.."كلام ستات": دراسات علمية تؤكد "النرجسية " مفيدة للإنسان", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.."كلام ستات": دراسات علمية تؤكد "النرجسية " مفيدة للإنسان , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد.."كلام ستات": دراسات علمية تؤكد "النرجسية " مفيدة للإنسان


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "كلام ستات": الحبس عام لمن يعد فتاة بالزواج ولا يفى بوعده بأمريكا
التالى المدير العام لمنظمة الفاو: القارة الأفريقية تسجل نسب نمو كبيرة