ثقافة وفن

تفاصيل وأحداث مسلسل زودياك رمضان 2019 | تردد القنوات الناقلة

مسلسل زودياك ، يدخل رمضان هذا العام ضمن قائمة المسلسلات المقرر عرضها في السباق الرمضاني الجديد، وحد من أكثر المسلسلات التشويقية الذي ينتظره عدد كبير من جمهور شاشة التليفزيون، وخاصة المهتمين بالأمور الغامضة والأحداث غير العادية.

يعد مسلسل “زودياك” المقرر عرضه في رمضان، هو أو مسلسل درامي رمضاني يدور حول أدب الرعب، حيث هدد المسلسل بعدم عرضه على القنوات والاكتفاء بالمنصات الإلكترونية ، إلا أنه مؤخرًا قد دخل في قائمة المسلسلات المذاعة على التليفزيون المصري في رمضان.

قصة مسلسل زودياك

وأوضح الفنان “خالد أنور” أحد أبطال العمل، أن المسلسل سيذاع في رمضان على شاشة قناة صدى البلد وشبكة قنوات النهار، كما أكد على أن مسلسل “زودياك” يعد تجربة جديدة على الدراما المصرية، فهو سيكون عبارة عن 15 حلقة فقط، والحلقات مستوحاه من كتابات كاتب الرعب الأول في مصر الأديب الراحل “أحمد خالد توفيق”.

كما سيناقش المسلسل قضايا تتعلق بالسحر الأسود وعلاقة الأبراج بالفراعنة المصريين القدام، في إطار من التشويق، حيث يتعرض عدد من الشباب الجامعيين لبعض الألغاز التي يحاولون حلها على مدار الحلقات.

مسلسل “زودياك”..15 حلقة تدور فى إطار تشويقي

يصنف مسلسل “زودياك” كأول عمل درامي يهتم بأدب الرعب، واعتمد العاملين على المسلسل بالاستعانة بمجموعة الراحل أحمد خالد توفيق القصصية “حظك اليوم”، والمسلسل من إخراج محمود كامل وإنتاج مشترك بين شركة “فيلم كلينك” وشركة “الماسة” للإنتاج الفني.

القنوات العارضة لمسلسل زويداك

سوف يعرض المسلسل على قناتين بخلاف المنصات الالكترونية، وهما قناتي النهار وصدى البلد وحرص العالمين على القنوات على الاهتمام بعرض مثل هذا المسلسل حيث أول مسلسل مصري رعب يعرض في رمضا، ومن المتوقع أن يحصل المسلسل على نسب متابعة عالية وتفاعل عدد كبير من الجمهور.

تردد قناة الحياة

تذاع قناة الحياة من خلال قمر نايل سات الصناعي على تردد 11392 باستقطاب أفقي ومعامل ترميز 27500.

تردد قناة صدى البلد

تهتم قناة صدى البلد بعرض أهم البرامج والمسلسلات التي يبحث عنها الجمهور دائمًا، وتذاع القناة من خلال الترددات التالية:

القمر التردد FEC
نايل سات 11823 (v) 3/4
نايل سات 11430 (v) 5/6
نايل سات 12169 (v) 5/6

 

المصدر: أهم الأخبار - 218

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا