ثقافة وفن

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146 “الحلقة الأكثر تشويقاً”.. موعد عرض المسلسل وجميع القنوات الناقلة

نعرض عليكم موعد الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي الملحمي أرطغرل، وموعد عرض الحلقة الجديدة، والمواعيد المقررة لها حسب التوقيت المحلي لكل دولة، والقنوات الناقلة حصريا للحلقة 146 من المسلسل والقنوات التي تقوم بنقل الإعادات على مدار الأسبوع.

وتقوم العديد من القنوات ابتداء من الغد بعرض الإعادة للحلقة 146 على قنواتها في مواعيد مختلفة، ويستمر العرض عليها حتى الأربعاء المقبل، حيث يرتفع البحث والمشاهدة على حلقات الإعادة في جميع أنحاء العالم العربي، يترقب محبي المسلسل التاريخي أرطغرل إذاعة الحلقة الجديدة، الحلقة 146، الأربعاء الأول من مايو 2019، بأحداثها المثيرة والتعرف على كل جديد يواجه الزعيم المسلم ارطغرل، وذلك عبر القناة التركية الأولى، الفضائية.

لتغطية كبيرة وشاملة للمسلسل، يقوم رواد العمل الفني بالبث عبر الأقمار، نايل سات – ترك سات – هوت بيرد، لتغطية أسيا وشمال إفريقيا وجنوب أوروبا، وتقوم العديد من القنوات بنقل إعادات الحلقات ليتم مشاهدته في نطاق أوسع.

مسلسل قيامة الغازي أرطغرل الحلقة 146

احداث الحلقة 146 من مسلسل قيامة ارطغرل عودة جوندجدو ونهاية الباستي

ويقوم موقع مسلسل أرطغرل الرسمي، أسبوعيا، على تويتر، بعرض البرومو الإعلاني للحلقات الجديدة، على أن تقوم صفحة المسلسل الرسمية على فيس بوك بنشر أخبار المسلسل وموعد إيقاف واستئناف حلقات الملحمة التاريخية.

وتقوم القناة التركية الأولي بالعرض الأول للمسلسل، والذي يتابعه الملايين من المتابعين في مختلف أنحاء العالم العربي، بعرض المسلسل الملحمي للمحارب أرطغرل ابن شاه، الذي فر من الزحف المغولي إلى وسط آسيا مع 400 جندي معيدا أمجاد الدولة الإسلامية بهم من جديد، وكانت الأرض التي حصل عليها من الحاكم السلجوكي علاء الدين نواة الدولة الإسلامية، بعد سقوط الدولة العثمانية، ويتابع عشاق المسلسل عرضه مساء كل أربعاء.

مسلسل قيامة أرطغرل

نعرض عليكم  موعد عن الحلقة الجديدة، الحلقة 146 والتي تحتوى على العديد من الأحداث المثيرة، وخاصة بعد عودة غندودو، مما يشغل الأحداث من جديد، وكأن دائرة الحرب لا تنتهي، تعرف على التشويق والاكتشاف والحرب، ومن المقرر أن تنتهي الحلقات قبل بداية شهر رمضان، الحلقة 150، على أن تستأنف جزء آخر لها.

موعد عرض مسلسل أرطغرل

  • مساء الأربعاء على التركية الأولى.
  • تقوم اليرموك ودعوة والشرق بعرض إعادة المسلسل في اليوم التالي وحتى نهاية الأسبوع.

القنوات الناقلة للمسلسل

اسم القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
التركية الأولى TRT 1 11954 30000 عمودي

 

القمر الصناعي القناة التردد الترميز الاستقطاب
نايل سات اليرموك 11678 27500 عمودي
القمر القناة التردد الترميز الاستقطاب
نايل سات قناة قطر 10971 27500 عمودي
نايل سات قناة دعوة 10727 27500 عمودي
نايل سات قناة اليرموك 11678 27500 عمودي
نايل سات قناة فور شباب 11316 27500 أفقي
نايل سات قناة الشرق 11137 27500 عمودي
نايل سات قناة وطن 11012 27500 أفقي

وقد مات العديد من النجوم المؤثرين بالمسلسل وبدأت أدوار نجوم آخرين، مما يجعل أحداث المسلسل مثيرة وجاذبة للمشاهدين، وقد عرضنا الإعلان عن الحلقة الجديدة سابقا في هذا المقال، كما تم تنزيله عبر موقع تويتر.

المصدر: أهم الأخبار - 218

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا