الارشيف / ثقافة وفن

“أحداث” عندما يكتمل القمر 25 وهل فلوة هي الدكتورة أمل وموعد الجزء الثاني من المسلسل

عندما يكتمل القمر 25 تصاعدت فيه احداث الدراما ووصلت القصة الي ذروتها، وتشابكت جميع الخيوط، على أمل أن تحل كل المشكلات، وتساءل المشاهدين هل اختفى سر خالد بموت الابيض، وماذا سيفعل فراج، وهل كان الكنز نقمة، أم نعمة؟ وهل سيستعيد جمعان المليون دولار ثمن التمثال، وغيرها من التساؤلات التي سوف نجيب عليها عبر متابعة عندما يكتمل القمر 25 .

عندما يكتمل القمر 25

كما شاهدنا في الحلقات السابقة موت الابيض، وياترى هل اختفى معه سر خالد الحفيد للأبد؟ أم ان هناك مخرج آخر، وهل سيستطيع جمعان اخراج فلوة منه، وما نهاية قصة الحب الغريبة هذه، ربما كل ماحدث كان مجرد حلم لجمعان، وربما أيضا محض تهيؤات وخيالات لمريض نفسي، بل ذهب البعض إلي أن فلوة هي الدكتورة أمل، وتعالج جمعان فتخيلها هي من تلبسته، كل الاحتمالات قائمة، فلا نعلم ماذهب اليه خيال المؤلف.

في السياق ذاته عبر المؤلف علاء حمزة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في تغريدة له، عن إمكانية عمل جزء ثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر بعد أن جاء التصويت لصالح نعم من متابعيه على تويتر.

موعد عندما يكتمل القمر

يعرض المسلسل على قناة mbc1 والتي تنتقي أجود المسلسلات التي يتابعها المشاهدين فى الوطن العربي، يذكر أن القناة تعرض أيضا عشاق رغم الطلاق، واليكم بالتفصيل مواعيد عرض عندما يكتمل القمر:

  • في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت مصر.
  • في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية .

يذكر أن المسلسل قد أثار جدل على نطاق واسع، نظرا لأنه تم رفضه في بادىء الامر ومنعه من العرض نظرا لكونه يناقش قضايا غيبيه، نتمنى لطم متابعة ممتعة لاحداث المسلسل، اخبرونا آرائكم وتحليلاتكم وتوقعاتكم حول نهاية المسلسل في صندوق التعليقات.

المصدر: أهم الأخبار - 218

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى