ثقافة وفن

موعد عرض مسلسل العاصوف 2 الجزء الثاني على قناة MBC 1 بطولة الفنان ناصر القصبي

يعود الفنان السعودي الكوميدي القدير ناصر القصبي، من جديد بالجزء الثاني من مسلسل العاصوف، والذي عرض في العام الماضي ونجح في تحقيق نجاحات كبيرة للغاية، حيث إن المسلسل سوف يعرض من أولى أيام شهر رمضان المبارك، والذي يبدأ غداً الاثنين، وسوف تبدأ معه أولى حلقات المسلسل الرائع، والذي يعد من أهم المسلسلات بالنسبة للسعوديين والمواطنين في دول الخليج بالكامل، حيث يناقش المسلسل القضايا الخليجية.

موعد مسلسل العاصوف 2 الجزء الثاني

مسلسل العاصوف الجزء الثاني، يناقش فترة السبعينات وكافة الأحداث الأخيرة في المملكة العربية السعودية، كما يناقش المسلسل ظهور التيار الديني ومحاولة رجال الدين السطوة على المجتمع السعودي، حيث يسلط الضوء على عملية جيهمان العتبي الإرهابية والتي وقعت في الحرم المكي عام 1979 ميلادية، عندما حاول السيطرة على الحرم المكي، بعدما أغلق أبواب الحرم، وطالب من المصليين أن يبايعوه زاعمًا أنه المهدي المنتظر.

موعد عرض مسلسل العاصوف 2 الجزء الثاني على قناة MBC 1 بطولة الفنان ناصر القصبي

مسلسل العاصوف الجزء الثاني من بطولة الفنان ناصر القصبي، عبدالإله السناني، والفنانة ليلي السلمان وريم عبد الله ومجموعة أخرى من نجوم الشاشة الخليجية، والمسلسل من إخراج المثنى صبح وتأليف عبد الرحمن الوابلي، والمسلسل من انتاج شركة STUDIOS MBC.

موعد مسلسل العاصوف 2 في رمضان 2019 والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل العاصوف الجزء الثاني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على قناة MBC 1 الناقل الحصري للمسلسل، وسوف يتم إعادة حلقات المسلسل في نفس اليوم.

يعرض الجزء الثاني من مسلسل العاصوف في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية حصريًا على قناة MBC 1 الناقل الحصري لحلقات المسلسل ويتم إعادة الحلقات يوميًا على نفس القناة، كما تعمل قناة MBC 1 عبر قمر نايل سات الصناعي بصورة مجانية.

المصدر: أهم الأخبار - 218

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا