ثقافة وفن

اخبار الفن : إصابة فدوى الطالب تؤجل عرض الحلقة الأولى من عملها رفقة "طاليس"

تعرضت الفنانة المغربية فدوى الطالب لإصابة على مستوى قدمها، الأمر الذي أجل عرض الحلقة الأولى من السلسلة الكوميدية التي تحضرها رفقة الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر.

ونشر المعروف ب"طاليس" على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، صورة من داخل المستشفى ظهر فيها رفقة فدوى، وعلق عليها مدونا:" سمحو لينا عطلنا عليكم الحلقة 1 ديال بب راه تهرسات ليا فاتي فالتوغناج ودرت ليها الكبص...أنا حزين..دابا راها فدار باها بيخير وهاد السيمانة غانحطو الحلقة اللولة..وشكرا".

وشارك الممثلان السنة الماضية في سلسة "الدرب" التي بثتها القناة الأولى بالموازاة مع فترة الإفطار، والتي خلقت جدلا واسعا بعدما لقيت انتقادات لاذعة من طرف الجمهور المغربي، بسبب ما وصفوه بـ "التعواج" كطريقة كان يجسد فيها الممثلون أدوارهم، والتي استفزت المشاهدين واعتبروها تستهزئ بالمغاربة، بالإضافة إلى تطرقهم لبعض المواضيع بطريقة غير لائقة.

يذكر أن سلسلة "الدرب" عرفت مشاركة عدد من أعضاء فرقة "إيموراجي"، مثل حمزة الفيلالي، وقمر السعداوي، وطاليس، ورشيد رفيق، بالإضافة إلى فنانين آخرين أبرزهم بشرى أهريش، وسامية أقريو، والبشير واكين، وفدوى الطالب.

المصدر: أهم الأخبار - اخبار الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا