الارشيف / ثقافة وفن

"سينما ريفولي" بوسط البلد تُقيم ستديوهات تحليلية لبطولة أمم إفريقيا

أعلنت إدارة مجمع سينمات "ريفولي" بوسط البلد، عن إقامة ستوديو تحليلي بقيادة الكابتن تامر بجاتو لاعب النادي الأهلي ومصر السابق لكرة القدم، والإعلامي كريم خالد المعلق الرياضي الشهير، لتحليل مباريات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل على أرض مصر في سابقة تعد الأولى من نوعها. 

وتم تجهيز شاشات عملاقة لمحبي منتخب مصر وعشاق كرة القدم لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية، كما تم تخصيص مكان مجهز للعائلات بالإضافة إلى تميمة كأس الأمم وبنرات للتصوير والتشجيع، ودعوة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع للمشاركة في هذا الحدث، وطرح عدد من المسابقات للتفاعل مع الجمهور، وعرض ستوديو تحليلي يضم شخصيات رياضية مشهورة لتحليل المباريات.

وأعرب الإعلامي كريم خالد عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث المميز قائلًا: "في البداية أوجه الشكر للقائمين على مجمع سينمات "ريفولي" على اختياري للمشاركة في الاستوديو التحليلي من هذا المكان الذي يحمل عبق التاريخ لأنه مكان تراثي، فمن هنا كانت تقف السيدة "أم كلثوم" فأن أتواجد هنا فى حد ذاته شرف كبير لأي شخص، ويارب نكون عند حسن ظن الجمهور، لأنها تجربة جميلة ومفيدة للجميع. 

وتابع: "أتمنى للمنتخب المصري أن يقدم أداء قويا والفوز بالبطولة، وأن يحصل النجم المصري محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في البطولة ليكون خير سفير للكرة المصرية. 

من جانبه أعرب الكابتن تامر بجاتو عن سعادته بلقاء الجمهور لأول مرة في ستوديو تحليلي مباشر لتحليل كل الفنيات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية، مؤكدًا أن هناك مفاجآت كبيرة تنتظر عشاق كرة القدم.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا