ثقافة وفن

على طريقة الخالة نوسة..شاهد.."دقيقة كاملة محدش عارف محمد ناصر بيقول أيه"

محمد ناصر الإخوانى الإرهابى الهارب، لا تستطيع فهم ما يقوله على الهواء خلال برنامجه المذاع عبر قناة "مكملين"، الإخوانية، ووصل به الحال إلى أنه يتحدث عن بطولة الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر، ويشيد بها، الأمر الذى أصاب متابعيه بالحيرة والاستغراب كون المرة الأولى التى يقول فيها "ناصر" شىء إيجابى على الوطن الذى تربى به وأكل من خيره وتعلم فيه ليتركه بعد ذلك ويفر هارباً إلى تركيا ويكيل له السب والشتم.

 

 

زادت حدة الغرابة عندما بدأ "ناصر"، فى الحديث عن نتيجة مباراة المغرب وكودفوار والتى انتهت بتقدم المنتخب المغربى بهدف مقابل لا شىء، وقال أنه سعيد بهذا الفوز، وعقب قائلاً:" بس الماتش وحش ومفهوش حاجة لأن النتيجة قبل بدء الماتش كانت واحد صفر وبعد ما خلص بساعتان كانت واحد صفر".

 

 

هذا الكلام الغريب والتناقض لا يقوله الإخوانى محمد ناصر على سبيل التهريج بل كان يتحدث بكل جدية، لدرجة أنه قال :"الماتش من يوم الجمعة كان واحد صفر وفضل كدا لحد ما خلص"، واردف:"بس الشهادة لله أن الاستاد اللى اتلعب عليه الماتش روعة".

 

 

أكثر من دقيقة على الهواء لا تستطيع فهم الإعلامى الإخوانى محمد ناصر ماذا يقول أو ماذا يقصد، نظراً لعدم تناسق حديثه وتراتبه على شىء معين أو واقعة معينه، وخاصة حديثة عن نتيجة المباراة التى "استمرات قبل بدء المباراة ذاتها واستمرت لما بعدها!!!!!

 


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا