الارشيف / ثقافة وفن

المنتج حنا لولو يحذر من التعامل مع مدير أعمال زيزي عادل بعد تعرضه للنصب

حذر المنتج اللبناني حنا لولو ،من التعامل مع محمد سمير ،مدير اعمال المطربة الشابة زيزي عادل بعد تعرضه من عملية النصب والاحتيال من قبل هذا الشخص الذي يقوم بأنتحال صفه مدير اعمال المطرب خالد سليم مستغلا بذلك عمل علاقات في الخفاء واستغلالها لصالحه. 

وفي هذا الصدد، قال حنا لولو، في بيان صحفي، إنه تعرض لعملية نصب واحتيال من قبل المدعو محمد سمير الذي قام بأستقدمه إلى لبنان، وكان بصحبته المطربة زيزي عادل التي يتولى الأخير إدارة أعمالها وذلك لمعاينة المسرح الذي شيده لولو من أجل إقامة حفلات غنائية في لبنان، كما استهدفت الزيارة التعاقد مع زيزي من لإنتاج أعمال فنية لها. 

وأضاف حنا لولو، أن «سمير وزيزي» أقاما في أحد الفنادق اللبنانية لمدة 4 أيام، وخلال تلك الفترة صدر من الأخيرين بعض التصرفات الغير لائقة، والتي انزعج منها نزلاء الفندق، ورصدتها كاميرات المراقبة، ما وضع المنتج اللبناني في موقف حرج، يأسف أن يفصح عن تفاصيله إذا ما أضطره الأمر. 

واوضح حنا انه قام بأستضافته الي لبنان بعد ما ادعي له انه مدير اعمال النجم خالد سليم مما جعله يشعر بالثقه في التعامل معه ولكن ما حدث عكس ذلك تماما.

وتابع لولو في بيانه، أن «سمير، وزيزي»، لم يكتفيا بتصرفاتهم الصبيانية بالفندق خلال فترة الإقامة، وخالفا ما تم الإتفاق عليه من بينود العقد الذي كتبه «سمير» بخط يده، لكنه عاد وماطل ولم يحترم اتفاقاته، وفر هاربا من الفندق برفقه زيزي عادل بعد أن ترك عليه مبلغا كبيرا لم يسددها وكان وأضطر لولو لدفعها.

وأشار حنا لولو، أن هذا المدعو سالف الذكر، كان دائما ما يردد أنه تربطه صلة قرابة بالفنان خالد سليم، مدعيًا أنه يتولى إدارة أعماله، ليأخذ من ذلك نقابًا يتستر خلفه ليواري أعماله الصبيانية والغير لائقة.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا