ثقافة وفن

بعد أزمتها مع أحمد عز.. زينة تضرب عن الزواج (تفاصيل)

قالت الفنانة زينة، في حوار لها مؤخرًا مع مجلة "زهرة الخليج"، إنها اتخذت قرارا بعدم الزواج مرة أخرى طيلة حياتها.

وأكدت أنها لن تتراجع عن قرارها مثلما فعل عدد من الفنانات، مراهنة على مبلغ مليون دولار، تدفعه في حال تراجعها عن هذا القرار.

وأوضحت أنها فقدت الأمل في أن تجد رجلا مثل أبيها، وهي "مرتاحة" بدون وجود رجل في حياتها، فالتعب الذي تعانيه بسبب ضغوط الحياة، أفضل بكثير من تعب الارتباط برجل.

وأشارت زينة أن أكثر ما تخشى عليه هو أبناؤها "عزالدين" و"زين الدين"، وتتمنى أن يرثوا عنها كل صفاتها ما عدا الثقة بالناس بشكل سريع.

وأحدثت تك التصريحات جدل كبير في الساعات الماضية، ومن ثم نشرت زينة صورتها على غلاف المجلة، عبر حسابها على "انستجرام"، وأوضحت أن موضوع الرهان كان سرًا بينها وبين الصحفي ربيع هنيدي لكنه نشره، حيث علّقت كاتبة: "صديقي الغالي والعشرة الطيبة ربيع هنيدي مش عاوز يبطل استفزاز فيا وبينشر كلامنا مع بعض.. ما شاء الله عليك يا ربيع فعلا يا بخت من كان صديقه من أهم صحفيين الوطن العربي".

تابعت: "لا وأنا فاكره بتكلم مع نفسي.. شكراااا يا حبيبي.. بالمناسبة الرهان ده كان سر بيني وبينه".

و كانت زينة قد أكدت في حوارها أنها لا تفكر في الزواج حاليا بل واتخذت قرارا بعدم الزواج مجددا، ومع مناقشتها في الأمر وأن كثير من الفنانات صرحن بعدم زواجهن لكن تراجعن عن هذا القرار، مثل أنغام وشيرين عبد الوهاب، إلا أن زينة راهنت على مبلغ مليون دولار أنها متمسكه بقرارها ولن تتزوج قائلة: "وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار".

وأوضحت أنها فقدت الأمل في أن تجد رجلا محترما مثل والدها الراحل، لذا قررت أن تمضي حياتها بعيدا عن عالم الرجال، موضحة أن أي تعب تمر به هو أهون كثيرا من أي تعب مرتبط بالرجل.

وفيما يخص ابنيها "عز الدين وزين الدين" قالت إنها لا تحب نشر أي صورة لهما بسبب ما حدث، إذ تعرضا لإصابات كثيرة، لذا تحاول إبعاد العين عنهما، موضحة أنها تترك لهما قرار متى ينشران صورهما.

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا