ثقافة وفن

بعد «وفاة عادل إمام في التجمع وفاة محمد صبحي» .. شائعات «الموت» تطارد النجوم .. وصفحاتهم الرسمية تنفي وتهاجم مصادرها .. وتحرك عاجل من أشرف زكي

الموجز 

استنكر الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، بشدة بالغة قيام عدد من المواقع الإليكترونية محدودة الانتشار، بنشر أخبار كاذبة تتعلق بالفنانين والأسرة الفنية، مشيرا إلى أن بعضا من هذه المواقع نشرت تصريحات كاذبة وملفقة على لسانه تدعى وفاة الفنان الكبير عادل إمام.

وأكد الدكتور أشرف زكى حرصه التام على العلاقة الوطيدة والطيبة بينه والأسرة الفنية مع مختلف الصحف ووسائل الإعلام، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات القانونية حيال تلك المواقع التى تخالف القانون وميثاق الشرف الإعلامى، فضلا عن تقديمه لبلاغ ضدها خلال الساعات المقبلة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإجراء التحقيق اللازم ضدها وتوقيع العقوبات اللازمة فى هذا الشأن.

شائعة وفاة محمد صبحي 

من ناحية أخرى علقت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي بموقع فيسبوك، على ما تردد من شائعات حول وفاة النجم الكبير، وكتبت مع صورة للفنان محمد صبحي: "هناك شائعة سخيفة في إحدى الصفحات وهذا رد الفنان محمد صبحي، لا أحد كبير على الموت، ولكن هناك صغارًا عقلهم تافه ويسخرونه في مثل تلك الشائعات، الخبر كله كذب، الأستاذ بخير الحمد لله".

يذكر أن الفنان محمد صبحي، يعرض حاليا مسرحية "خيبتنا" على مسرح مدينة سنبل، ويستعد خلال الفترة القادمة لمسرحيته الجديدة "نجوم الظهر".

 

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا