ثقافة وفن

اخبار الفن : صدفة أم سياسة تسويقية.. فنانون مغاربة يغنون عن "الحبيبة الخائنة"

تطرق عدد من الفنانين المغاربة في أغانيهم الجديدة، لموضوع المرأة الطماعة أو الخائنة، فهل الأمر مجرد صدفة أم سياسة جديدة لاستقطاب عدد كبير من المشاهدين.

نجم البوب المغربي سعد لمجرد سلط الضوء على "خيانة الحبيبة"، في أغنيته الجديدة "إنساي"، التي طرحها رفقة الفنان المصري محمد رمضان، والتي حققت مشاهدات عالية في الساعات الأولى من طرحها على اليوتيوب، تجاوزت إلى حدود الساعة عتبة 57 مليون متابع.

بدوره، غنى الفنان حاتم عمور على خيانة حبيبته، في أغنيته الجديدة التي طرحها على طريقة الفيديو كليب "قلبك يمشي بحالو"، والتي صورت مشاهدها في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، واستقطبت عددا من المتابعين بعد ساعة فقط من طرحه لها على نفس الموقع.

واختار نعمان بلعياشي أن يودع حبيبته في أغنيته الجديدة بقوله "أديوس"، التي تعني وداعا باللغة الإسبانية، والتي تعد التعامل الأول من نوعه مع المنتج العالمي نادر الخياط المشهور ب"ريدوان"، إذ تمكنت من تحقيق 3 ملايين مشاهدة بعد 3 أيام من إصدارها.

وسبق لزهير بهاوي أن رسم نفس الصورة عن "الحبيبة الخائنة"، وذلك في أغنيته الأخيرة "دينيرو"، التي اتهم فيها محبوبته بعشقها الكبير للمال وتفضيلها له على حساب الحب، إذ وصلت الأغنية إلى الآن إلى أزيد من 17 مليون مشاهدة.

المصدر: أهم الأخبار - اخبار الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا