ثقافة وفن

نادية لطفي: بعت سيارتي أثناء رحلة علاجي في الخارج (فيديو)

كشفت الفنانة نادية لطفي، إنها اضطرت لبيع سيارتها عندما تعرضت لنزيف في المخ، وذهبت في رحلة علاج في الخارج.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشي، أن الفنان زكي فطين عبدالوهاب ليس أول أو آخر فنان يضطر إلى بيع سيارته.

أنها اكتشفت موهبة زكي فطين عبد الوهاب في التمثيل، وهي لا تعرف إنه نجل فطين عبدالوهاب، والفنانة الراحلة ليلي مراد.

وأكدت أنها تثق في انتصار زكي فطين عبد الوهاب على مرض السرطان الذي أعلن عن إصابته به مؤخرًا، مضيفة: "ان شاء الله زكي يبقي زي الفل".

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أعلن إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجرائه بعض الفحوصات الطبية، الشهر الماضي.

كانت الفنانة نادية لطفي، كشفت قبل فترة تعرضها لأزمة صحية جديدة.

وأضافت "لطفي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي برنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين،: "أن العمر بتاع ربنا، وأنا لسة متكلتش، ولايمكن لشائعات أن تهز الإنسان".

وتابعت معلقة على صورة لها: "دي صورتي في القصر العيني امبارح مع دلال عبد العزيز، وبوسي شلبي، وابنة الفنانة ناهد شريف كانت بتطمن على صديقة والدتها"، مشددة على أن صحتها "زي الفل".

وعن تقديم عمل فني جديد، أكدت أن ظهورها بالإعلام وحوارها ببعض البرامج التلفزيونية أكبر عمل فني تقدمه.

وسخرت الفنانة نادية لطفي، من شائعة وفاتها، قائلة: "الحمد لله العزاء ماشي كويس جدًا، والإقبال عليه كبير الحقيقي، وكنت بفكر اعمل العزاء يوم الخميس في مسجد الحصري في 6 أكتوبر".

وأضافت "لطفي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" على فضائية "dmc" :"إحنا بنقبل حكم الله، ونؤمن بالحاة والوفاة، وكل حاجة حلوة وبشكر كل اللي عزوا واللي معزوش، والناس الل مسألوس واللي معزوش ليهم حساب كبير معايا".

وتابعت، دي سنة الله، وربنا يخليكم ليا في الحميمية والحب اللي بينا، مضيفة معقبة على صحتها: "كله تمام التمام"، موضحة ان من أطلقوا هذه الشائعات ساعدوها في رؤية أصدقاء كثيرون لم تكن تراهم، وفي ناس زعلانه منهم أنهم عيطوا لما اتكل يكلموني الأول وأنا هقولهم أني أتكلت، لكن أنا لحد دلوقتي قاعدة".

وكان الفنان إيهاب فهمي، قد نفي شائعة وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، والتي انتشرت منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى استيائه من انتشار الشائعة، وقال في تصريح صحفي، "إحنا مش حانوتية لما هنعرف خبر رحيل فنان، هنبلغ كل الناس، طالما مقولناش يبقى مينفعش ناخد كلام من أي حد طالما لم يصدر بيانًا من النقابة فالكلام الذي تردد كذب".

جدير بالذكر أن الفنانة نادية لطفي أحد أشهر نجوم زمن الفن الجميل، شاركت في بطولة عدد كبير من الأفلام، منها "المومياء، الخطايا، قصر الشوق، الخائنة، الناصر صلاح الدين، السبع بنات، السمان والخريف، منزل العائلة المسمومة، لا تطفئ الشمس، الباحثة عن الحب، عدو المرأة، رجال بلا ملامح"، وكان مسلسل "ناس ولاد ناس" أخر أعمالها الفنية.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا