ثقافة وفن

صورة جديدة لتامر هجرس مع بناته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

شارك الفنان تامر هجرس، جمهوره صورة تجمعه ببناته الثلاثة عبر حسابه الرسمى بموقع الصور "إنستجرام".

ونالت الصورة إعجاب متابعيه على موقع الصور، وعلق البعض "كلهم حلوين ويخبلوا".

نشر الفنان تامر هجرس صورًا له برفقة زوجته "ميرال" وابنته الكبرى "تمارا" عبر حسابه على Instagram، موضحًا أنه فخور بابنته، حيث ظهرت في الصورة مرتدية ميدالية ذهبية حصلت عليها في إحدى المسابقات.

وكانت تعليقات الجمهور لافتة، خاصةً بشأن سن ابنته التي ظهرت في مرحلة الشباب، رفقة والديها.

وقبل فترة احتفل هجرس، بتخرج ابنته الكبرى تمارا، وشارك هذه اللحظات مع جمهوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" داعيا الله لها أن يحفظها.

وأثنى عدد كبير من متابعيها على جمالها وأناقتها، داعين لها بدوام التوفيق والنجاح، ومنهم من أبدى تعجبه بأن تامر هجرس لديه ابنة في هذا العمر.

ويستأنف الفنان تامر هجرس تصوير مشاهده في مسلسل "من أول نظرة" مع الفنانة دنيا سمير غانم خلال أيام بعد حصوله على إجازة قصيرة يقضيها بصحبة أسرته.

مسلسل "من أول نظرة" يعتمد على 3 قصص مختلفة ويشارك هجرس ضمن الأحداث فى 15 حلقة بالعمل.

وقال هجرس فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": إنه سعيد جدا بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم فى هذا العمل، موضحا أنه يقدم دورا جديدا ومؤثرا جدا خلال الأحداث.

ولفت إلى أنه انتهى من تصوير بعض المشاهد فى مدينة الإنتاج الإعلامى وفور عودته من الإجازة ويستأنف تصوير العمل على الفور.

وأضاف أنه يشارك في بطولة مجموعة من الحلقات التي تحمل اسم "العصفورة والتمساح"، التي يخرجها خالد الحلفاوي، حيث إن المسلسل يدور في ثلاث قصص كوميدية مختلفة، مؤكدا أنه يجسد شخصية "فوود بلوجر"، أى مدون على السوشيال ميديا عن المأكولات ويقوم بعمل دعاية للمطاعم وتحاول دنيا خلال العمل أن تصبح "فوود بلوجر" هي الأخرى وتتوالى الأحداث.

مسلسل "من أول نظرة"، يضم مجموعة من النجوم منهم دنيا سمير غانم وسمير غانم ودلال عبد العزيز، ومن المقرر أن يظهر الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم وبيومى فؤاد ومحمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وأوس أوس وإخراج خالد الحلفاوى ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

جدير بالذكر أن تامر هجرس شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "بدل الحدوتة 3"، من بطولة دنيا سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي وروزناما.

وكانت آخر أعمال الفنان تامر هجرس فيلم «الديزل» مع الفنان محمد رمضان، وحقق بدوره نجاحًا ملحوظًا بعد عرض الفيلم في العام الماضى.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا